أحمد عبدالكريم: «المسابقات» أربكت الجميع
عمر بركات - 
أكد أحمد عبدالكريم مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء ان التوقف الطويل لدوري فيفا الذي قارب الشهرين اربك حسابات جميع الفرق، سواء التي تصارع على الهبوط لدوري الدرجة الاولى، او ما هي في منتصف الدوري، وحتى فرق المقدمة، مشيراً الى ان التوقف غير المسبوق للبطولة غيّب تركيز لاعبي الفرق المتنافسة على المراكز الاخيرة، بينما فرق الوسط تبدو غير مهتمة باللقاءين المتبقيين، لكونها غير مؤثرة على ترتيبها، فيما تأتي فرق المقدمة خاصة القادسية والكويت ليكونا المستفيدين الوحيدين تقريباً في ظل توالي مشاركاتهما في مختلف المسابقات، بالاضافة الى المشاركة الخارجية.
وأشار عبدالكريم الى ان الجهراء يستعد لخوض لقائه المهم امام الكويت بالدوري مساء السبت، مؤكداً انه يواجه العديد من الامور السلبية نتاج التوقف، ومنها عدم الانضباط في التدريبات من قبل العديد من اللاعبين لاسباب واعذار مختلفة، الا ان الجهاز الفني حاول قدر المستطاع الحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين استعداداً للقاء الابيض الذي يسعى بدوره لحسم تتويجه بلقب الدوري سواء بالفوز او التعادل.
وبيّن المدرب انه على الرغم من كل تلك الظروف، فإن الجهراء لن يكون لقمة سائغة للكويت الذي سيجد كل الصعوبة في تحقيق مبتغاه، مشيراً الى ان فريقه سيواصل القتال حتى الدقائق الاخيرة من عمر البطولة للبقاء بدوري الاضواء في الموسم الجديد.
واشاد عبدالكريم بالدور المهم لمجلس ادارة النادي برئاسة نواف جديد الذي يواصل دعمه للفريق من خلال الحضور بشكل دوري للتدريبات، بالاضافة الى العمل على رفع معنوياتهم لتحقيق الهدف الاهم.
وفي سياق متصل، يفتقد الجهراء لجهود لاعبه عبدالله مسامح بسبب الاصابة في ما تبدو بقية الصفوف مكتملة لخوض اللقاء.

معسكر داخلي
من جانب اخر، اشار عبدالكريم الى ان مجلس ادارة النادي وعد باقامة معسكر تدريبي لمدة يومين قبل لقاء الابيض، وذلك بحثاً عن المزيد من اجواء التركيز.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking