آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

الحجرف: «التأمينات» ركيزة لاستقرار المجتمع
محمد شمس الدين-
اعتبر وزير المالية د. نايف الحجرف المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ركيزة استراتيجية وأساسية تسهم في استقرار المجتمع وتضمن للمواطنين حياة كريمة مستقرة وآمنة اقتصاديا.
وقال في كلمة ألقاها خلال حفل نظمته «التأمينات» برعايته لتكريم مديرها العام السابق حمد الحميضي تقديرا للجهود التي بذلها طوال فترة خدمته «إننا نفتخر بتكريم الحميضي ونائبه لشؤون الاستثمار والعمليات السابق الشيخ عبدالله الجابر ونائبه لشؤون تكنولوجيا المعلومات السابق أحمد التركي لإسهامهم في صياغة دور وأهداف المؤسسة طوال خدمتهم».
وأوضح الحجرف أن المكرمين عملوا وسط تحديات كبيرة وصعوبات في سبيل تحقيق الهدف الأسمى لأي مؤسسة ضمان اجتماعي وهو «الحفاظ على الاستدامة المالية للمؤسسة».
وذكر أن المكرمين جعلوا من مؤسسة التأمينات أحد الأعمدة التي يقوم عليها الأمن الاجتماعي للبلاد حتى باتت تشكل ضمانة للمستقبل ينبغي الحفاظ عليها.
من جهته، قال المدير العام للمؤسسة مشعل العثمان إن هذا التكريم جاء تقديرا وعرفانا بمجهودات «كوكبة من أبناء الكويت» الذين تميزوا في العطاء.
وأضاف العثمان أن هذه الكوكبة التي تولى أفرادها مسؤوليات القيادة والإدارة في المؤسسة سجلوا إنجازات ونجاحات متعددة وكانوا مثالا للتفاني والإخلاص والعطاء الذي رسخ مكانة المؤسسة ودورها في خدمة الأمن الاجتماعي للوطن.

2_1

جانب من حضور حفل التكريم

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking