هلال الساير: تقديم أفضل الخدمات للمحتاجين
شدّد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير أمس على سعي الجمعية الدائم إلى تقديم أفضل وأحسن الخدمات لجميع المحتاجين حول العالم.
وقال على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية للجمعية التي ناقشت الميزانية التقديرية والتقرير العام، اضافة الى الميزانية للسنة المنتهية لعام 2018 والتقرير الاداري إن بعض الاعضاء في الجمعية تقدّموا ببعض المقترحات التطويرية لسير العمل وتمت الموافقة على ميزانية التقديرية لعام 2019.
وأضاف انه جرى التدقيق على مصروفات الجمعية، وفقا للمعايير الدولية من جانب مراقب الحسابات، مشيرا الى أن قائمة المصروفات والايرادات تعطي صورة صادقة عن نشاط الجمعية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018.
واستعرض الساير الكثير من الأنشطة والمشاركات الخليجية التي استضافتها الجمعية، ومنها اجتماع رؤساء وهيئات جمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون الخليجي، كما أقامت حفلا بيوم الهلال الأحمر الخليجي.
وذكر أن الجمعية أولت اهتماما خاصا لتطوير شراكتها الإنسانية خاصة مع الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، مشيرا إلى أن الأبرز في عمل الجمعية هو تقديم الإغاثة العاجلة التي جسّدت مفهوم الإنسانية الشامل والعطاء اللامحدود للمحتاجين حول العالم، جراء تعرّضهم للكوارث.
وقال الساير إن الجمعية قدّمت أيضا المساعدات الانسانية للأسر المحتاجة والمتعفّفة داخل الكويت، فقدّمت لهم الرعاية الصحية والمواد الغذائية والتعليم.
وأكد أن الشباب والمتطوعين هم الهيكل الإنساني الذي تقوم عليه الجمعية، مشيرا الى أن المتطوعين والمتطوعات هم من يقومون بتنفيذ البرامج والدورات والحملات الإنسانية، ويقومون بتأدية تلك المهام بنجاح. (كونا)

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking