آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

743

إصابة مؤكدة

1

وفيات

105

شفاء تام

القادسية يواجه العهد بحثاً عن الصدارة
يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية نظيره العهد اللبناني في الثامنة والربع مساء اليوم على استاد جابر الاحمد الدولي، وذلك ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي حيث يسعى الأصفر الى اعتلاء صدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر الفريق اللبناني المجموعة بفارق نقطة واحدة فقط عن مضيفه اليوم.
وتشهد الجولة مواجهة اخرى ضمن المجموعة نفسها تجمع بين كل من المالكية البحريني، مع السويق العماني في السابعة والنصف.
وكانت مواجهة الاصفر مع العهد في دور الذهاب انتهت بالتعادل السلبي. ويسعى الاصفر اليوم الى مصالحة جماهيره الكبيرة من خلال تعزيز الآمال في التأهُّل للدور الثاني من منافسات البطولة القارية وذلك بعد أن أخفق الأصفر في التتويج بأي من ألقاب الموسم المحلية المنتهية سواء كأس حضرة صاحب السمو او كأس سمو ولي العهد، اضافة الى تضاؤل حظوظه في التتويج بلقب دوري فيفا.
وكرّس الجهازان الفني والاداري للفريق جهودهما خلال الايام السابقة على اخراج لاعبي الفريق من اجواء خسارة نهائي كأس الامير ومن ثم توجيه تركيزهم على لقاء اليوم الذي يعتبر خطوة مهمة لحسم التأهل حال تحقيق الفوز، وذلك على الرغم من الغيابات التي تطول صفوف الفريق للاصابة والايقاف.
ويفتقد اليوم الاصفر لجهود مدافعه خالد محمد ابراهيم الذي تعرض للاصابة في اللقاء الاخير امام الكويت في النهائي لتكون اختيارات الروماني ايوان مارين في الخط الخلفي متمثلة في كل من ضاري سعيد وفهد المجمد وخالد القحطاني، فيما سيسعى الى تأمين دفاعاته بلاعبي الوسط وذلك من خلال تكثيف التواجد في المنتصف بكل من رضا هاني، احمد الظفيري، واسراء الحمويه، علاوة على بدر المطوع ويوسف ناصر كثنائي هجومي، اضافة الى الثنائي اكسيل ماي ورونالد وانغا.
من جانبه، يسعى العهد الى الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة وذلك سواء بالفوز او التعادل على اقل تقدير ما سيحفظ له المركز الاول قبل جولتين من نهاية دور المجموعات. ويخوض الفريق اللبناني لقاء اليوم بروح معنوية عالية في ظل تتويجه مؤخراً بلقب الدوري اللبناني وتفوقه على جميع منافسيه بجوائز الأفضل من اللاعبين على مستوى البطولة ما سيكون بمنزلة الدافع القوي للاستمرار على خطى التقدم آسيوياً.
ويعول على قوة الخط الخلفي بقيادة السوري أحمد الصالح ونور المنصور والحارس مهدي خليل، في الوقت الذي يعتمد فيه على قدرات محمد قدوح هداف الفريق بـ4 أهداف بالجولات الماضية في الهجوم.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking