«يوتيوب ميوزيك»يقدم بث الموسيقى مجاناً على جهاز «غوغل هوم»
يقدم موقع يوتيوب المملوك لشركة «غوغل» الآن خدمة بث الموسيقى مجانًا على جهاز «غوغل هوم» ، كما يتم بثها على مكبرات الصوت الذكية الأخرى.
ووفقا لموقع «Gadgets» التقني ، أكد جيمس غودارد ، مهندس برامج لموسيقى يوتيوب أنه باستخدام «يوتيوب ميوزيك»، يمكنك أن تطلب من غوغل هوم تشغيل الموسيقى المناسبة لأي لحظة أو مزاج وسوف تكون يوتيوب ميوزيك محطتك المثالية.

واضاف جودارد، إذا كان لديك بالفعل صفحة «غوغل» الرئيسية ، فانتقل إلى «إعدادات الحساب» في تطبيق غوغل هوم ، وانقر فوق«الخدمات» وحدد موسيقى اليوتيوب.
جنبًا إلى جنب مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، يُسمح للمشتركين في YouTube Premium بطلب ألبومات وأغانٍ وفنانين وقوائم تشغيل معينة حسب الطلب مع عناصر تحكم أخرى مثل التخطي غير المحدود وإعادة تشغيل الأغاني ، وتبلغ تكلفة حزمة« YouTube Music Premium» شهريا 9.99 دولارا شهريا.

وتتوفر موسيقى «يوتيوب» المجانية المدعومة بالإعلانات على مكبرات الصوت الذكية في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الشمالية في المكسيك وأستراليا وأوروبا في المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والسويد والنرويج والدانمارك وهولندا والنمسا واليابان والهند.
وأعلن جودارد أنه سيتم طرح الميزة المجانية ليوتيوب ميوزيك في المزيد من البلدان أيضا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات