إقبال لافت على معرض البناء «بيتك» وسط مشاركة واسعة
يواصل معرض البناء بيتك اعماله على ارض معرض الكويت الدولي وسط مشاركة وطنية حاشدة من شركات ومؤسسات مواد البناء ومستلزماتها، وابرز المشاركين والرعاة هم:

«عربي»
أكد ماجد بريجاوي مدير المعارض والمبيعات الخارجية في شركة عربي، الراعي الماسي للمعرض ان شركة عربي والتي تتمتع بخبرة واسعة بلغت 55 عاما تسعى دوما لمواكبة التطور والتحديث في مجال عملها، وتراعي استخدام مواد ومنتجات صديقة للبيئة ومتوافقة مع اعلى المعايير والمواصفات القياسية العالمية.
وعن جديد جناح الشركة بهذا المعرض، أوضح بريجاوي أن «عربي» تركز على الطاقة المتجددة في عالم المضخات والسخانات وبايبات التغذية الألمانية ذات 5 طبقات وبايبات الصرف الصحي الإماراتية بتكنولوجيا إنكليزية، إضافة الى عرض أحدث تقنيات أنظمة مبردات ومضخات المياه التي تتمتع بالقدرة على التحكم في توفير كمية المياه والطاقة الكهربائية، حيث تتصف أنظمتها بسهولة التركيب والاستخدام، وتتميز عروضنا في هذا المعرض بخصومات على كل منتجات شركة عربي، وإنجازاتنا في المشاريع الحكومية الكبرى على سبيل المثال مستشفيات جابر والعدان والفروانية، اضافة الى المشاريع الاستثمارية كمجمعات الكوت والافنيوز و360 درجة... الخ.
من جهته، قال المهندس عبد الله زايد مدير قسم الألمنيوم بشركة «عربي» ان هناك عروضا وخصومات خاصة لزوار المعرض مع الكفالات الإضافية، خاصة المناطق الجديدة التي تحتاج جودة عالية نظرا لموقعها الجغرافي.
وأشار زايد الى اهم المشروعات التي ساهمت بها الشركة خلال السنوات الأخيرة، وهي تتركز في عمل اول خط انتاج لألواح الألمنيوم في الكويت، حيث تم تركيب منتجاتنا في جميع جسور المشاة الكبرى واهم المشاريع الكبرى بالكويت.

«برافو هومز»
أكد عبد الله الموسوي مدير شركة برافو هومز للمقاولات العامة والراعي الماسي لمعرض بيتك «ان المعرض يعتبر من أهم المعارض بالكويت من ناحية توقيته، حيث يجذب المواطنين وملاك القسائم والعمارات وتكون فرصة لجميع الشركات العارضة لعرض كل ما هو جديد أمام الزوار»، وأضاف «اننا نهتم بالمشاركة في معرض بيتك لعرض كل ما هو جديد في عالم البناء والتصميم».
وأضاف الموسوي «لقد تأسست «برافو هومز» منذ 6 أعوام، واستطاعت في وقت قياسي أن تحتل مكانة مرموقة بين أكبر الشركات في هذا القطاع، حيث حصلنا من قبل بلدية الكويت على تصنيف ج، ونسعى في تنفيذ أعمالنا الى ان تكون متوافقة مع اعلى المعايير والمواصفات القياسية العالمية، حيث تحظى بمطابقتها لمواصفات بلدية الكويت».
وعن جديده في المعرض، قال: نحرص في «برافو هومز» على طرح كل ما هو جديد في مجال البناء والتصميم، حيث لدينا حلول تلبي احتياجات العملاء ابتداء من بناء هيكل اسود وتسليم المفتاح والتشطيبات وأعمال الترميم او إضافة أدوار او ملاحق عليا وغيرها، أما في مجال التصميم فتمتلك الشركة القدرات المتكاملة لعمل جميع المخططات الهندسية والواجهات بالأبعاد الثلاثية 3D بالشكل الذي يلبي احتياجات جميع عملائنا.

«هيدروتك»
قال خضر عكاري مدير مبيعات قسم انظمة المياه بشركة «هيدروتك» الهندسية الراعي الذهبي للمعرض: «ان قطاع البناء والاعمار في دولة الكويت يعتبر من أهم القطاعات، وذلك لما يشهده من نهضة عمرانية، حيث ينعكس هذا تلقائيا بدوره على نشاط السوق العقارية».
وعن جديد جناح الشركة لزوار المعرض، قال عكاري: «ان مشاركتنا في المعرض هدفها عرض آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا انظمة المياه، حيث تتمتع شركتنا بخبرة أكثر من 21 عاما في هذا المجال، وتنتشر فروعنا الثلاثة بالري والشويخ وحولي والتي تستقبل زبائننا الكرام لتقديم أفضل الخدمات لهم».
واضاف عكاري «ان الشركة تقوم بتوفير جميع متطلبات المنازل من سخانات ومضخات وبايبات المياه والصرف الصحي، فهناك قسم الزراعة وقسم تحلية المياه والنوافير، وحمامات السباحة ومكافحة الحريق، بالإضافة الى جميع المضخات التي تستعمل للآبار والمياه الجوفية».
ونوه عكاري «باننا كوكلاء في الكويت لنخبة مميزة لهذه المنتجات والمعدات فاننا نوفر لها قطع الغيار الأصلية، حيث تتمتع منتجاتنا بالقبول ومعتمدة رسميا في الوزارات والهيئات الحكومية، كما تحرص الشركة على توفير المنتجات العالية الجودة لتكون في متناول عملائنا الكرام بأسعار تنافسية، اضافة الى توفير خدمة الصيانة المميزة على مدار 24 ساعة / 7 ايام في الأسبوع والعطل الرسمية والأعياد».

«المحيط»
وبدوره، قال فادي السيناوي المدير التنفيذي لشركة المحيط الكويتية الذي يشارك كراعٍ فضي للمعرض «ان مشاركتنا في المعرض هدفها عرض آخر ما توصلت اليه تكنولوجيا أنظمة تحلية المياه عبر محطات تحلية المياه المالحة شاملا التوريد والتركيب والصيانة، بما فيها المضخات بأنواعها وخزانات المياه وفلاتر مياه الشرب المتعددة الأنواع والبايبات الأوروبية، وأجهزة إزالة عسر المياه وغيرها من الملحقات».
واضاف السيناوي «ان شركة «المحيط» تتمتع بخبرة وطاقم عمل من المهندسين مؤهل ذوي كفاءة عالية في هذا المجال، حيث تنتشر فروعنا في حولي والري وفرعين في الشويخ، وفرع الغزالي والعبدلي، وقريبا فرع الوفرة وجميع فروعنا جاهزة لاستقبال زبائننا الكرام لتقديم أفضل الخدمات لهم».
وشدد السيناوي «على ان الشركة تقوم بتوفير جميع متطلبات عملائها من سخانات ومضخات وبايبات خزانات المياه وغيرها الى المزارع والشاليهات وغيرها من المنازل والمباني العقارية بالإضافة الى المناقصات والمشاريع الحكومية».
ونوه السيناوي «باننا كوكلاء في الكويت لنخبة مميزة لهذه المنتجات والمعدات فاننا نوفر لها قطع الغيار الاصلية، حيث تتمتع منتجاتنا بالقبول ومعتمدة رسميا في الوزارات والهيئات الحكومية».

«المـــدد» راعٍ فضي
ومن ناحيته، أشار وجدي النوري مدير المبيعات بشركة المدد للتجارة العامة والمقاولات الراعي الفضي للمعرض الى ان الشركة تأسست سنة 1975.
وأشار النوري الى أن الشركة تمتلك شركة المشاريع الهندسية والميكانيكية المتخصصة، إضافة الى امتلاكها لشركة انرتك القابضة والتي تشارك بمشاريع التكنولوجيا النظيفة وتطوير العمل بالطاقة والطاقة المتجددة وإعادة التدوير.
ونوه النوري بان الشركة تطرح انظمة المياه المركزية المتكاملة بوكالات عالمية معروفة من مضخات وسخانات بأحجامها المتنوعة وفلاتر مركزية مختلفة الأحجام، إضافة الى خزانات مياه بأنواعها وأجهزة تبريد مياه الخزانات، وأنابيب ووصلات مياه التغذية – أنابيب ووصلات مياه الصرف الصحي، ووحدات معالجة المياه الخفيفة او الثقيلة (الصرف الصحي) وإعادة تدويرها للاستخدام غير الأدمى.. كما نطرح وحدات التناضح العكسي (تحلية المياه)، مشيرا الى توافر الصيانة وخدمة ما بعد البيع، حيث تلتزم الشركة بأعلى معايير السلامة والجودة العالمية لضمان جودة تنفيذ كبرى مشاريع تطوير البنى التحتية.

«لاجين للمعادن»
وذكر يوسف الأمير المدير العام لمجموعة شركات لاجين الراعي الفضي للمعرض انه ومنذ انطلاقتنا عام 1995 سخرت المجموعة أهدافها لدعم الصناعة والمنتج الكويتي وتعزيز المنتج الوطني وجعله منتجا عالميا يضاهي بجودته المنتجات العالمية ذات الجودة العالية بشتى قطاعاتها ومنتجاتها والحرص على المحافظة على التواصل المستمر مع عملائها وتقديم ما هو جديد بشكل مستمر من منتجات بموديلات وتصاميم عصرية حديثة تضفي على منازلهم والمشاريع الإنشائية الحكومية والخاصة لمسة جمال وإبداع متميزة.
وأشار الأمير الى انه يقدم أكبر تشكيلة واسعة من مختلف التصاميم والموديلات العصرية والحصرية للمشاريع بقطاعيها الأهلي والحكومي والتي تتضمن مداخل الأبواب الرئيسية والأسوار الخارجية والدرابزينات والحمايات المعدنية والديكورات بما يناسب جميع الأذواق والمستويات وبأسعار تنافسية وبإدارة وبأيدي كويتية وطنية.

مركز الأنابيب الألمانية
وأكد مستشار مبيعات مركز الأنابيب الألمانية ومدير فروع عمر خالد حرص الشركة الألمانية على مشاركتها المميزة بهذا المعرض، وتفخر بما تمتلكه من خبرة عملية تتجاوز 24 عاماً من الريادة بمجال تخصصها في توريد وبيع منتجات الـBQ الشهيرة من الأنابيب الألمانية لبايبات الصرف الصحي والتغذية الخضراء اللون وملحقاتها، إذ تقدم خدمات البيع المباشر وخدمات ما بعد البيع مع الكفالة مدة 10 سنوات للفلل والشاليهات والمستشفيات والمشاريع الحكومية والأبراج العالية.
وأشار إلى أن نجاح الشركة وتوسع مشاريعها جاء بسبب ثقة عملائها في ما تقدمه من منتجات وخدمات مميزة كخدمة ما بعد البيع المميزة، مما كان له كبير الأثر في ازدياد عدد فروعها وانتشارها بحيث أصبحت 5 فروع داخلية موزعة في شتى المحافظات الكويتية، منها فرعان بالشويخ وفرع في حولي والجهراء والفحيحيل، داعياً العملاء الكرام إلى زيارة جناح الشركة في المعرض، للاطلاع على آخر عروضها على جميع منتجاتها.

«السيف العالمية»
أعرب عمرو إبراهيم حسن مدير العمليات بشركة السيف العالمية للتجارة العامة والراعي الفضي لمعرض بيتك «اننا نهتم بالمشاركة الدائمة في معرض بيتك لعرض كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا المياه والحلول الصحية، حيث بلغت مشاركتنا أكثر من 20 مرة».
وأضاف حسن: لقد تأسست شركة السيف العالمية منذ 40 عاما واستطاعت خلالها أن تحتل مكانة مرموقة بين أكبر الشركات في هذا القطاع، حيث بلغ رصيد مخزون أصنافنا أكثر من 4000 صنف، وتحظى منتجاتنا بالتوافق مع اعلى المعايير والمواصفات القياسية العالمية، وباتت لدينا 4 أفرع داخلية وأكثر من 15 موزعا.
وعن جديده في المعرض، قال «دائما تتميز شركة السيف العالمية بتقديم كل ما هو جديد في مجال توفير الطاقة، حيث لدينا حلول موفرة جدا للطاقة هذا العام، ومفاجأة هذا المعرض والتي ستكون سبقا داخل دولة الكويت إمكانية التحكم الكامل عن بعد بمعدات السيستم المركزي ومضخات الصرف الصحي باستخدام تطبيق للهاتف مما يتيح أمانا أكثر لمالك العقار أو القسيمة في حال وجود أي مشكلة في بيته». ووجه دعوته للجمهور لزيارة المعرض للاطلاع والاستفادة وتلمس الخدمات الجديدة وبأسعار تنافسية.

5

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات