آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

317

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

الحجرف يلتقي الكويتيين العاملين في البنك الدولي
التقى وزير المالية د. نايف الحجرف، أمس، الكويتيين العاملين في مجموعة البنك الدولي ضمن برنامج الهيئة العامة للاستثمار والبالغ عددهم 4 موظفين، هم: عبدالعزيز الشلبي، أحمد الخزام، حسين الكاظمي، وغنيمة العتيبي الحاصلة على وظيفة دائمة في البنك بعد انتهائها من برنامج الهيئة العامة للاستثمار، إذ اطلع على تجاربهم في العمل بهذه المؤسسة الدولية وتقييمهم لهذه التجربة، والتي دخلت عامها الـ15 بتخريج 21 موظفاً، وتعرف على الاستفادة التي حصلوا عليها خلال فترة عملهم.
وقال الحجرف خلال اللقاء «نعتز ونفخر بالشباب الكويتي العامل في مجموعة البنك الدولي، ونشجع كل من يلتحق بالبنك من الكويتيين، وعلى الرغم من ان هذه الخطوة تعتبر خطوة جريئة اتخذتموها، فإنها ستضيف تجربة جديدة وجيدة لحياتكم المهنية والعملية». وأضاف «ثقتنا ودعمنا لكم ليست له حدود».
يذكر أن دولة الكويت ممثلة بالهيئة العامة للاستثمار، وبموجب اتفاقية تم توقيعها في عام 2004 بينها وبين مجموعة البنك الدولي، تقوم بتوفير فرص عمل للكويتيين في مجموعة البنك الدولي، الأمر الذي يتيح الفرصة أمامهم لاكتساب الخبر العملية والمهارة اللازمة، إضافة الى الحصول على وظائف دائمة في الإدارات المختلفة التابعة للبنك الدولي، والذي يعتبر واحدة من أكبر المؤسسات المالية الدولية الرائدة.
كما التقى معاليه بعدد من المؤسسات والبنوك الدولية والاطلاع على تطلعاتهم وآخر المستجدات بشأن الاقتصاد العالمي والتنمية الاقتصادية.
تأتي هذه اللقاءات ضمن مشاركة الحجرف في اجتماعات الربيع السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقدة في العاصمة الأميركية واشنطن، خلال الفترة من 8 إلى 14 أبريل الجاري، لمناقشة القضايا ذات الاهتمام العالمي، ومنها الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking