آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

«أمازون» تنافس أبل بسماعات لاسلكية استثنائية
أعلنت شركة أمازون الأمريكية عن نيتها طرح سماعات لاسلكية للأذن بإمكانيات غير مسبوقة، تنافس بها شبيهتها بالأسواق، سماعات أبل الشهيرة «AirPods».وحسب ما أفادت صحيفة «بلومبيرغ»، فإن «أمازون تسعى لأن تجعل من سماعاتها اللاسلكية نسخة مصغرة من متحدثها الذكي أليكسا «Alexa»، بمنحها جميع قدراته الإلكترونية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن أمازون ستضيف إلى سماعاتها اللاسلكية قدرة تلقي الأوامر الصوتية من مستخدميها كما هو الحال مع متحدثها الذكي أليكسا «Alexa»، فيمكن لمرتدي السماعات أن يأمرها بالاتصال بالإنترنت وتشغيل مقاطع صوتية أو التسوق وشراء المنتجات، وهي مميزات لم يسبق لأي سماعة لاسلكية في العالم التمتع به نظرا لصغر حجمها.

وحسب ما أفادت صحيفة «بلومبيرغ» فإنها نتوقع أن نرى سماعات أمازون الاستثنائية بنهاية العام، مع قدرتها على التواصل مع الهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد.
ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق هذه السماعات اللاسلكية الجديدة من شركة أمازون وكم ستكلف، ولكن عادة ما تقوم شركة أمازون بإطلاق منتجاتها بأسعار أرخص من المنافسين. وبالتالي، نظرًا إلى أن سماعات Apple AirPods تكلف حاليًا إبتداء من 159$، فهناك إحتمال أن تكلف سماعات أمازون سعرًا أقل من هذا.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking