آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

تورنتو تستضيف المنتدى الاقتصادي الكويتي ـ الكندي
أعلنت وزارة المالية عن مشاركتها في المنتدى الاقتصادي الكويتي الكندي الأول في مدينة تورنتو كندا، والذي سينعقد اليوم، برعاية وزیر المالیة د. نايف الحجرف.
جاء ذلك بعد اهتمام من قبل الجانبين بالعمل سوياً لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين دولة الكویت وكندا ولبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين الصديقين في ظل الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها البلدان، ولتبادل الخبرات والتجارب للاستفادة منها لبناء اقتصادات مستدامة في ظل المتغيرات الاقتصادية الحالية.
وسيشارك بجانب الحجرف كل من سفير دولة الكويت لدى كندا عبد الحميد الفيلكاوي وممثلين من وزارة المالية، وزارة الخارجية، الهيئة العامة للاستثمار، هيئة تشجيع الاستثمار المباشر، بنك الكويت المركزي، شركة صناعة الكيماويات البترولية، الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية، هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، غرفة تجارة وصناعة الكويت، وحدة التحريات المالية، والأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.
وعن الجانب الكندي، سيشارك عدد كبير من ممثلي الوزارات والهيئات الفدرالية وأعضاء في البرلمان وأصحاب الشركات الكبرى المتخصصة في مجال النفط والبتروكيماويات، وفي مجال الطاقة وعدد من ممثلي الوكالات والمؤسسات المعنية بتعزيز الاستثمار والتجارة في كندا.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking