آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73785

إصابة مؤكدة

489

وفيات

65451

شفاء تام

كين يرغب في تغيير نشاطه بعد الاعتزال
قال هاري كين، مهاجم المنتخب الإنكليزي لكرة القدم ونادي توتنهام، إنه يمكن أن يصبح مسددا في الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية عندما ينهي مسيرته في ملاعب كرة القدم.
ويعتقد مهاجم توتنهام، الذي فاز بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت الصيف بروسيا، أنه يملك القدرة على اللعب في كرة القدم الأميركية.
وقال كين (26 عاما) لشبكة «اي اس بي ان» الإخبارية في مقابلة الأربعاء: «هذا حقيقي. إنه شيء بالتأكيد أريد تجربته خلال 10 أو 12 عاما المقبلة». وقال كين إنه يود أن يتذكره الجميع كأنه رياضي عظيم، وليس لاعب كرة قدم فقط. وأضاف: «ترجع إلى رغبتي لأكون الأفضل». وأكد: «إذا لعبت في الدوري الممتاز، وكأس العالم، وبعد ذلك دوري كرة القدم الأميركية.. فهل ستصبح بعدها أحد أعظم الرياضيين على الاطلاق؟».
وقال كين، الذي ذكر من قبل إمكانية لعب موسما أو اثنين في الدوري الأميركي لكرة القدم قبل أي انتقال محتمل للعب كرة القدم الأميركية، إنه أصبح صديقا لتوم برادي لاعب «نيو إينجلاند باتريوتس»، وتمت دعوته لحفل الفريق بعد الفوز بـ «سوبر بول»، المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية. وقال: «أصبحنا أصدقاء نوعا ما «من خلال وسائل التواصل الاجتماعي» ولكننا لم نلتق من قبل. إنه أمر غريب قليلا. لم أكن مشجعا لأي فريق منذ صغري وتشجيعي لتوتنهام»

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking