آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142635

إصابة مؤكدة

880

وفيات

137071

شفاء تام

القادسية يواجه النصر.. والعربي يصطدم بالتضامن
تنطلق اليوم منافسات كأس سمو الأمير لكرة القدم في نسختها السابعة والخمسين، بإقامة أربع مباريات في الدور التمهيدي للبطولة، أبرزها المواجهة التي تجمع القادسية مع النصر على استاد الصداقة والسلام، في حين يتقابل العربي مع التضامن على استاد علي صباح السالم وكاظمة مع الصليبخات على استاد نادي الكويت، وخيطان مع اليرموك على استاد نادي التضامن، وتستكمل بقية المباريات بلقاء برقان مع الفحيحيل على ملعب الساحل والجهراء مع الشباب على استاد ناصر العصيمي، والساحل مع السالمية على استاد محمد الحمد.
وجنّبت القرعة مشاركة الكويت في الدور التمهيدي بصفته بطل النسخة الماضية وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب.

القادسية × النصر
يدخل القادسية مواجهة اليوم امام النصر، منتشيا بفوزه ببطولة كأس الاتحاد، بعد تغلّبه على الشباب بركلات الترجيح، ويعول مدرب الفريق ايوان مارين على خبرة اللاعبين الدوليين العائدين من منتخبي الاول والاولمبي في اكتمال قوة الفريق الاساسية، وتعد المباراة «بروفة» اخيرة قبل مواجهة المالكية البحريني الاثنين المقبل في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي.
في المقابل، يسعى مدرب النصر ظاهر العدواني الى تحقيق مفاجأة، معتمدا على العناصر الشابة بالفريق وخبرة الدوليين.

العربي × التضامن
مواجهة تبدو صعبة على الفريقين لحجز بطاقة التأهل، عطفا على تعادلهما في آخر مواجهة لهما في الدوري الممتاز.. العربي يحاول الدخول بقوة في البطولة من بدايتها لإسعاد جماهيره المتعطّشة للبطولات، ويعوّل مدرب الفريق حسام السيد على جهوزية حسين الموسوي وعلي خلف وعلي مقصيد ومشاري الكندري، في المقابل يأمل التضامن في تقديم عرض في حدود امكانيات لاعبيه. وفي مباراة كاظمة والصليبخات، تبدو حظوظ «البرتقالي» الاقرب الى حجز بطاقة التأهّل، نظرا الى فارق الامكانيات بينهما التي تنصبّ في مصلحته، بفضل امتلاكه مجموعة من اللاعبين والمحترفين. وفي اللقاء الاخير الذي يجمع خيطان واليرموك تبدو الحظوظ متكافئة بينهما، خاصة بعد صحوة خيطان الأخيرة في دوري الدرجة الأولى.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking