آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103981

إصابة مؤكدة

605

وفيات

95511

شفاء تام

«الموانئ» و«التأمينات»:بيان «كايمان» لا يمثلنا
شدَّدت المؤسسة العامة للموانئ والمؤسسة العامة للتأمينات في بيان مشترك ــــ تلقّته القبس امس ــــ على التزامهما تنفيذ أحكام القضاء.
وقالت المؤسستان، بخصوص ما نشره صندوق الموانئ (كايمان) في الصحف أمس بشأن السؤال البرلماني الموجّه من النائب رياض العدساني: إننا نؤكد احترامنا الكامل لحق النائب في تقديم ما يريده من أسئلة برلمانية والتزامنا بالتعامل معها، والرد عليها، وفق ما قرره الدستور، وحق ديوان المحاسبة والجهات الرقابية في الرقابة الكاملة، لما يحقق المصلحة العامة.
وأشارتا إلى أن ما أن ما ورد في البيان مسؤولية الصندوق وحده ولا يمثّل وجهة نظر المؤسسة العامة للموانئ أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
ولفتتا إلى أن هذه القضية ما زالت منظورة أمام القضاء، بما يستوجبه الانتظار لحكم قضائنا العادل، مع التأكيد على الالتزام بأي حكم يصدر بشأنها.
من جانب اخر وقّعت مؤسسة الموانئ الكويتية عقد الدراسة الاستشارية لتصميم مشروع «المبنى الإداري الموحّد»، والمزمع تنفيذه في ميناء الشعيبة، وذلك بحضور المدير العام للمؤسسة ولجنة المشاريع الإنشائية وإدارة المناقصات وممثل الشركة المنفّذة للدراسة دار الخليج للاستشارات الهندسية المهندس عبد الله الغانم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking