آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

90168

شفاء تام

الكندري: بلاغ للنائب العام عن ذمتي المالية
أعلن النائب فيصل الكندري تقديمه بلاغا للنائب العام، وهيئة مكافحة الفساد، للتحقيق بجميع تعاملاتة المالية وذمته المالية.
وقال الكندري في تصريح للصحافيين إن الكل تابع في الأيام الماضية تصريحات النائب رياض العدساني بوجود تحويلات بنكية وإيداعات مليونية جديدة لنواب في الدائرتين الرابعة والخامسة، واشكره على اجتهاده في ممارسة دوره الرقابي واشد على يده.
وأكد الكندري انني كمواطن قبل ان اكون عضوا في مجلس الامة واجبي الوطني يحتم علي الوقوف وقفة حق امام كل الشبهات التي طالت نواب الدائرة الخامسة بشكل خاص، وباقي الدوائر بشكل عام، ان ابر بقسمي كوني احد نواب «الخامسة» الذين اصبحوا في دائرة الشبهة والاتهام والتأويل، ولثقتي بنفسي، وألزم ما على الإنسان سمعته، ولا يوجد لدي ما اخشاه، فانني تقدمت الى النائب العام، وهيئة مكافحة الفساد، للتحقيق في تعاملاتي البنكية وذمتي المالية، وطالبت بنشر النتائج.
من جهة أخرى، قدم النائب رياض العدساني سؤالا لسمو رئيس مجلس الوزراء عما بثته قناة تلفزيونية في مقابلة للنائب عبد الله التميمي (بث حي) بتاريخ 2014/4/12، وأثناء سؤال مقدم البرنامج عن العلاقة التي تربط سمو رئيس الوزراء بالنائب، وأن هذا الأخير تلقى أموالا لتوزيعها، وهل هذا صحيح أم لا؟ فكانت اجابة النائب اجابة واضحة مباشرة لا تحتمل التأويل نافية لأي جهالة.
وطلب العدساني إفادته عن حجم المبالغ التي استلمها النائب السابق المشار إليه في مقدمة السؤال حسب أقواله، وهل يتقدم شفهيا أو عن طريق كتب يقدمها لكم، وفي حال كان طلب المساعدات بكتب رسمية أرجو تزويدي بها، وهل مازال الشخص المعني يطلب أو يتلقى مبالغ من مجلس الوزراء.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking