ولي العهد: رقابة «المحاسبة» تحمي المال العام
أشاد سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بالدور الرقابي لديوان المحاسبة وأدائه المتميز في المحافظة على المال العام ومراقبة سبل انفاقه وترشيده وتطوير مردوده على الاقتصاد الوطني والاسهام في رفع كفاءة أداء الاجهزة الحكومية.
وقال سموه عقب استقباله الفريق المكلف من قبل «المحاسبة» للاشراف والتدقيق على ميزانية ديوان سموه في قصر بيان أمس: «ان ابوابنا مفتوحة للجميع لتلقي الآراء والاقتراحات والاستماع للملاحظات».
وشدد سموه على حرصه على تقديم كل اشكال الدعم والتسهيلات اللازمة للفريق للقيام بالمهام المناطة به بكل كفاءة واقتدار، وضرورة تطبيق القوانين واللوائح على الجميع بلا استثناء لما فيه الخير لمصلحة الوطن الغالي، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

التسلّح بالعلم
من جهة ثانية، استقبل سموه أمس رئيس وأعضاء الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بمناسبة تشكيل مجلس الادارة الجديد.
وقد هنّأهم سموه بهذه المناسبة، داعيا أبناءه الطلبة إلى ضرورة التسلّح بالعلم والمعرفة وان يتحلوا بروح المثابرة بما يساعدهم في تحقيق ما يصبون اليه من تفوق علمي في الحاضر والمستقبل.
وأشار سموه الى أهمية التعليم الفني والمهني والتقني الذي يعد احد اهم اهداف التنمية الشاملة، متماشيا مع رؤية الكويت 2035، ورافدا من روافد دعم الكوادر الوطنية ورفع نسبة التكويت وسد احتياجات سوق العمل الكويتي من خلال توفير الايدي الكويتية الفنية المؤهلة تأهيلا كافيا في كل التخصصات المهنية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

اهتمام القيادة
وأكد سموه لأبنائه الطلبة أنهم محل رعاية واهتمام القيادة السياسة التي لا تدخر وسعا في تذليل جميع العقبات التي تواجه مسيرتهم العلمية في ظل راعي مسيرتنا ونهضتنا سمو امير البلاد، متمنيا لهم التوفيق والنجاح لما فيه خير وطننا العزيز واعلاء شأنه.
من جانب آخر، استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أمس سفير الكويت لدى المملكة الأردنية عزيز الديحاني. (كونا)



 

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات