آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

103199

إصابة مؤكدة

597

وفيات

94211

شفاء تام

إغلاق 4810 متاجر تجزئة خلال هذا الأسبوع
يبدو أن عام 2019 سيكون عاماً كارثيا بالنسبة للعديد من محلات التجارة بالتجزئة إذ أن عمليات إغلاق المتاجر تستمر وبقوة هذا العام، حيث لم تتباطأ وتيرة إعلانات إغلاق متاجر التجزئة كثيرًا هذا الأسبوع في أعقاب الأسبوع الصعب لمراكز التسوق في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وقالت «دولار تري» هذا الأسبوع إنها ستغلق 390 متجر ، فيما أشارت شركة متاجر الملابس « ابيركرومبي و فيتش» أنها تعتزم إغلاق 40 متجراً، وبدأت شركة «شارلوت روسيه» المفلسة للملابس مبيعات التصفية ، وستغلق الآن جميع متاجرها التي يزيد عددها عن 500 متجر ، مقارنة بالخطط السابقة لإغلاق 94 موقعًا، وفقا لقناة cnbc.
وقالت شركة أمازون هذا الأسبوع إنها تغلق جميع متاجرها الـ87 في متاجر «فود فودز» ومراكز التسوق في الولايات المتحدة ، ابتداءً من شهر أبريل.
وقد تم الإعلان حتى هذا اليوم عن إغلاق 4،810 متجر من قبل تجار التجزئة حتى الآن هذا العام ، وفقًا لـ Coresight Research.
منذ أسبوع واحد فقط ، كان هذا العدد 4،309. وفي الوقت نفسه ، قالت شركة "كوريسايت" إنها تتبع 2264 متجرًا مفتوحًا حتى الآن في عام 2019 ، بما في ذلك بعض منها عن طريق العلامة التجارية للياقة البدنية «بيلوتون» و «أولتا بيوتي» وشركة الملابس على الإنترنت إندوتشينو وروس ستورز.
ومع ذلك ، فإن عمليات الإغلاق تفوق بكثير الفتحات ، مما يجعل مالكي العقارات يبحثون عن أعمال جديدة أو مفاهيم فريدة لملء واجهات المحلات الفارغة.
ويؤكد محللون اقتصاديون أن السبب الرئيسي لإغلاق هذه المتاجر هو تراجع مبيعاتها ونقص الإيرادات التي تحققها تلك المتاجر، ويرجع ذلك إلى الطفرة الكبيرة في التطبيقات والمتاجر الالكترونية التجارة الإلكترونية التي تتم عبر التطبيقات والمتاجر التي تستخدم الشبكة العنكبوتية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking