آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

السالمية يتصدر مؤقتاً
حكم عبدالمولى وسعد عايد -
نجح السالمية في قلب الطاولة على الفحيحيل بعد تحويل تأخره الى الفوز بثلاث اهداف لهدفين في اللقاء الذى اقيم بينهما امس على استاد ثامر في افتتاح منافسات المرحلة السادسة عشرة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم بهذه النتيجة رفع السماوي رصيدة الى 33 نقطة مشاركا الكويت في الصدارة مؤقتا، في حين تجمد الفحيحيل عند 10 نقاط في المركز التاسع.
انتهى الشوط الاول بتقدم الفحيحيل بهدفين مقابل هدف ،افتتح التسجيل فرحان سعد في الدقيقة الخامسة واضاف منذر ابوعمارة الهدف الثاني في الدقيقة 42 في حين سجل هدف السالمية فراس الخطيب من ركلة جزاء في الدقيقة 39 وفي الشوط الثاني نجح السالمية في احراز الهدفين الثاني والثالث عبر فراس الخطيب واحمد عبدالغفور في الدقيقتين 54و 68
ادار اللقاء الحكم الدولي علي محمود وانذر من الفحيحيل فرحان سعد وديجالو وطرد منصور العجمي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، ومن السالمية محمد الهدهود وطارق خطاب وفواز العتيبي ونايف زويد وطرد الحارس سعد العنزي قبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة، يلعب المدافع جاسم كرم حارسا بعد نفاذ التغييرات.

كاظمة يتجاوز الشباب
قفز كاظمة للمركز الرابع في ترتيب الدوري بعد فوزه على الشباب بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة. وسجل هدفي البرتقالي مهاجمه البديل بندر بورسلي في الدقيقة (69) ومدافعه سلطان صلبوخ (92). ورفع الفريق الذي خاض المباراة الاولى مع مدربه الوطني عبد الحميد العسعوسي بعد اقالة مدربه البرتغالي اوليفيرا الى 25 نقطة بينما بقي الشباب في المركز الاخير برصيد 10 نقاط.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking