آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

22575

إصابة مؤكدة

172

وفيات

7306

شفاء تام

خالد الغانم: ندعم «الرشيد»
عمر بركات - 
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الكويت خالد الغانم دعم النادي لقرار معن الرشيد بالاستقالة من عضوية اتحاد الكرة، مشيراً الى ان الرشيد قام بالاجتماع مع مجلس ادارة النادي الذي دعم قراره ليصبح قراراً لنادي الكويت.
واشار الغانم الى ان دعم الابيض لقرار الرشيد يأتي كرد على ما يشهده الاتحاد من تخبط وفوضى كبيرين في عمل مجلس ادارته ولجانه إضافة الى عدم الشفافية والتعاون في ما بين اعضائه في القرارات التي يتم اتخاذها بشكل منفرد، مشدداً ان موقف النادي ثابت تجاه هذا الامر من خلال تقديم الدعم المطلق للرشيد والوقوف الى جانب قراره.
وعن امكان ترشيح النادي لعضو جديد في مجلس ادارة اتحاد الكرة، اكد الغانم أن هذا الامر لن يسمن ولن يغني من جوع في ظل استمرار السياسات الحالية لمجلس ادارة الاتحاد، مؤكداً ان الكويت سيتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب بهذا الشأن.

قمة اليد.. نموذجية
وتعليقاً على مباراة الكويت والعربي الاخيرة ضمن الدوري الممتاز لكرة اليد، اشاد الغانم بأجواء المباراة التي جمعت بين ناديين عريقين، متوجهاً بالتحية الى جماهير الكويت والعربي ورؤساء الروابط الجماهيرية للناديين، وذلك لما شهده اللقاء من اجواء رياضية متميزة وسط تشجيع راقٍ وحضاري من الجماهير التي ملأت صالة الدعية لتخرج المباراة بشكل نموذجي.
وتمنى الغانم ان تستمر الجماهير المحلية جميعاً بمختلف انتماءاتها على مستوى التشجيع نفسه والانتماء للنادي في اطار من الروح الرياضية والاخوية التي تغلب على ابناء الكويت، خاصة ان الرياضة تجمع ولا تفرق ويبقى هدفها نشر الاجواء الاخوية والتنافس الشريف بين الاشقاء.
وشدد الغانم على ان الرياضة هي فوز وخسارة وعلى الخاسر ان يتقبل النتائج بالروح نفسها التي يتحلى بها عند الفوز، لافتاً الى انه من الصعب الاستمرار على الوتيرة نفسها سواء بالفوز او الخسارة بشكل مستمر.

الاتحاد والاستقالة!
علمت القبس ان مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ احمد اليوسف سيقوم بقبول استقالة الرشيد وذلك خلال اجتماع المجلس المقبل.
يذكر ان استقالة الرشيد تأتي لتكون الثانية من اعضاء المجلس عقب استقالة جابر الزنكي ممثل نادي الشباب في وقت سابق.

.. واعتماد «عضو» برقان
ينتظر ان يقوم مجلس ادارة اتحاد الكرة بالدعوة الى عقد جمعية عمومية غير عادية للاتحاد خلال الفترة المقبلة وذلك لاعتماد مرشح نادي برقان لعضوية مجلس ادارة الاتحاد وذلك بعد اعتماد عضوية النادي في الاتحاد رسمياً.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking