آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

السالمية يستعيد الوصافة.. ومقصيد يتعادل للعربي
حكم عبد المولى -

استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية وصافة ترتيب دوري فيفا لكرة القدم، وذلك بفوزه امس على التضامن بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما على استاد ثامر ضمن ختام الجولة الخامسة عشرة من منافسات البطولة، ليصل بذلك رصيد السماوي الى 27 نقطة، مقابل 10 نقاط تجمد عندها رصيد التضامن مع نهاية الجولة.
جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مبارك الفنيني في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

العربي والنصر
وفي لقاء اخر، انقذ علي مقصيد العربي من الخسارة امام النصر بعد ان ادرك هدف التعادل للاخضر في الوقت القاتل لتنتهي المواجهة بالتعادل بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي اقيم بينهما امس في ختام المرحلة الرابعة عشرة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
بهذه النتيجة رفع العربي رصيده الى 23 بالمركز الرابع والنصر الى 17بالمركز السادس.
انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، تقدم النصر في الدقيقة 31 عبر طلال العجمي بعدها بـ6 دقائق ادرك العربي التعادل سجله مدافع النصر كواكي بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 75 من الشوط الثاني اضاف مشعل فواز الهدف الثاني من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع يدرك علي مقصيد الهدف الثاني بضربة رأس.
ادار اللقاء الحكم الدولي احمد العلي وكان موفقا في قراراته بالتعاون مع مساعديه ياسر احمد ويوسف العنزي، وانذر من النصر محمد خالد ومن العربي احمد الصراف.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking