مجلة الكويت احتفت بمسيرة ولي العهد
تزامنا مع حلول الذكرى الثالثة عشرة لتولي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مقاليد ولاية العهد في العشرين من شهر فبراير الجاري، احتفت مجلة الكويت بهذه المناسبة الوطنية بتخصيص ملف خاص بعددها الجديد، تناول مسيرة ولي العهد، وكتبه د. عبدالله محمد الهاجري.
كما تضمن العدد ملفا خاصا في فبراير؛ شهر الأعياد والأفراح بمناسبة عيدي الاستقلال والتحرير، بأقلام كوكبة من الكتاب استرجعت مظاهر الاحتفال بعيد الاستقلال وفرحة أهل الكويت والمجتمع الدولي بيوم التحرير، إلى جانب موضوع عن أثر المقاومة في تجربة عدد من الفنانين التشكيليين بقلم أشرف ناجي، وذكريات عن مقاومة الاحتلال العراقي الغاشم بتجربة مونيكا الخشتي بقلم كلوديا فاركاس.
وتضمن عدة موضوعات بينها الجمعية الثقافية النسائية باعتبارها خط الدفاع الأول عن حقوق المرأة الكويتية، الخزف كأحد الفنون القديمة التي عرفها الإنسان، تجربة الموهوب شطي الشطي، تجارب الشعراء الرائدة في قصائدهم المغايرة تحت عنوان «أمهات القصائد».
كذلك موضوعات عن الشاعر الكويتي فاضل خلف، الفنان القطري سلمان المالك، مهرجان الكويت المسرحي التاسع عشر، بالإضافة إلى بعض الموضوعات الثقافية المتنوعة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات