آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123092

إصابة مؤكدة

756

وفيات

114116

شفاء تام

مقاول يصرِّف مياهاً جوفية مع الصحي
عائشة علي -
ضبط فريق متابعة التشوينات والطرق في إدارة السلامة ببلدية محافظة مبارك الكبير، مقاولاً يقوم بتصريف المياه الجوفية مع مياه الصرف الصحي وخلاطاً يقوم برمي بقايا الاسمنت في الساحات العامة، إضافة إلى تحرير مخالفة استغلال اراضي أملاك الدولة وتوجيه 15 تنبيها وعمل تقريرين فنيين و3 شهادات نظافة.
ووجه قسم إزالة المخالفات 12 انذارا تنوعت ما بين تعد على أملاك الدولة ومخالفة انظمة بناء وسلامة، فيما قام قسم إزالة المخالفات بتوجيه 10 انذارات تعد على أملاك الدولة وتراخيص هندسية.
على صعيد آخر، شن فريق الباعة الجائلين بإدارة النظافة العامة في بلدية الفروانية حملة على الأسواق العشوائية في منطقة جليب الشيوخ، أسفرت عن مصادرة حمولة 32 مترا مكعبا من الخضروات والفواكه، فيما قامت مراكز النظافة برفع حمولة 2950 مترا مكعبا من المخلفات و30 سيارة مهملة وتحرير 30 مخالفة.
وقامت مراقبة المحال والإعلانات في إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات بحملة لإزالة الإعلانات العشوائية أسفرت عن رفع 50 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين.
على صعيد آخر، قام مركز نظافة الشويخ الصناعية والري، التابع لإدارة النظافة العامة في بلدية العاصمة، بحملة أسفرت عن رفع 12 سيارة مهملة وحمولة 16مترا مكعبا من الأثاث المستعمل وتحرير 12 مخالفة نظافة عامة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking