احفظوا التاريخ
شخصيته التاريخية الكويتية ودوره وعمله الأولمبي وسيرته الرياضية لا يجب أن ندخلها في أي خلاف. عاش مواطنا أفنى عمره في العطاء لوطنه، والكل يعلم أن له دورا كبيرا في ان ينجز للكويت ويضع اسمها في قائمة اكبر الهيئات الدولية التي يتواجد فيها أعظم القادة الرياضيين العالميين، ولهذا فإن تاريخ الشهيد وعطاءه لبلده زاخران بالعمل والنجاحات على مستوى العالم، ودوره الريادي القيادي لا ينكره أحد، وسيظل اسم الشهيد الشيخ فهد الأحمد رمزاً تاريخياً للكويت ورياضتها التي كانت قدوة في تحقيق الإنجازات العالمية والآسيوية والعربية والخليجية في لعبة كرة القدم عندما كان رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
والشهيد - رحمة الله عليه - أنا شخصياً تعلمت منه واستفدت من خبرته في كثير من الامور، وكان لنا سنداً وقوة في اغلب المواقف، وإن اختلفنا في بعض الفترات، ولكنه يظل «فهد الاحمد»، ولا ننسى ولا ينكر أحد أعماله للرياضة الكويتية.
وتاريخه يبقى شامخا، ومواقفه العربية تشهد له وهو الذي بدأ بعودة العلاقات مع مصر أثناء المقاطعة بجلب منتخب مصر للعب مع منتخب الكويت على أرض الكويت، ومن بعد ذلك فتحت الأبواب للجميع، ولا يجوز اي خلاف.. بخلاف آخر.. خاصة نحن الآن مقدمون على مرحلة جديدة لعودة مستقبل رياضي قوي نعيد من خلاله بناء تاريخ رجالات تعبوا كثيراً وتحملوا من الصعاب ليرتفع اسم البلد عالياً وتتطور الرياضة.. يجب أن يحفظ ويبرز لنؤكد أن ما حققه رجالات الماضي يستطيع تحقيقه الآخرون.
وكما ذكرت سابقاً، نحن الآن مقبلون على مرحلة جديدة من النظام الرياضي، وأتصور انه من الواجب علينا ان نتعلم من كل ما حدث وجرى في الفترة السابقة، وان ندرك ان الخلافات لن تزيدنا الا تراجعا، وان البلد والساحة الرياضية لا يتحملان أي خلافات رياضية اخرى.
كل ما علينا هو ان يكون الحوار هو سيد الموقف، ولا احد فوق اسم الكويت، وطالما من أتى ليعمل فعليه ان يتعاون وايضاً كذلك الجهات الرياضية عندنا عليها ان تمد يدها وتتجاوب مع الجميع لتسير الامور.
لنتجاوز أزمة رياضية أضاعت علينا الكثير من الاستحقاقات الرياضية الآسيوية والدولية..
وسيبقى اسم الشهيد الشيخ فهد الأحمد - رحمه الله - ومن عمل قبله ومن بعده رمزاً لرياضة الكويت ولرياضييها.
ورجاء أوقفوا مثل هذه الاتهامات؛ لان ما فيها الا الخراب، وليتعامل بعضكم مع بعض بأسلوب أفضل.

سعد الحوطي

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات