آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

«الأرصاد»: فرصة لأمطار متفرقة مساء اليوم.. حتى صباح الغد
(كونا) -— توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي، ارتفاعا نسبيا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة وان تكون الرياح جنوبية شرقية نشطة مثيرة للغبار مع فرصة لأمطار خفيفة متفرقة.
وقال القراوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، إن البلاد تتأثر اليوم الخميس بامتداد منخفض جوي قادم من شرق البحر المتوسط وشمال غرب الجزيرة العربية مصحوب بنشاط للرياح الجنوبية الشرقية تؤدي الى اثارة الغبار على المناطق المكشوفة.
واضاف انه سيصاحب ذلك ارتفاع نسبي في الحرارة وفي أمواج البحر متوقعا تكاثر السحب تدريجيا مع فرص لأمطار خفيفة متفرقة مساء اليوم وحتى صباح الغد تكون رعدية أحيانا.
وأشار إلى احتمال تكاثر السحب تدريجيا خلال النهار مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة ولامطار خفيفة على المناطق الغربية في وقت لاحق وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية تتراوح سرعتها ما بين 12 و45 كيلومترا في الساعة اما درجات الحرارة العظمى المتوقعة فهي ما بين 22 و25 درجة مئوية.
وذكر ان الطقس ليلا سيكون غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لامطار خفيفة قد تكون رعدية لاحقا والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى جنوبية تتحول غربية وشمالية غربية بسرعة ما بين 20 و45 كيلومترا في الساعة اما درجة حرارة المتوقعة فهي ما بين 12 و14 درجة مئوية.
واشار الى ان البحر سيكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو احيانا نهارا ويتراوح ما بين 2 و6 أقدام ويكون معتدلا ليلا الى عالي الموج يتراوح ارتفاعه ما بين 3 و6 أقدام.
وتوقع أن تقل السحب نهار غد الجمعة كما ستقل فرص الأمطار تدريجيا مع فرصة للغبار على بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية سرعتها ما بين 20 و45 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 19 و22 درجة مئوية وحالة البحر من معتدل الى عالي الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 3 و6 أقدام.
واضاف القراوي ان الطقس ليلا سيكون باردا والرياح شمالية غربية سرعتها ما بين 15 و42 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و10 درجات وحالة البحر من خفيف إلى معتدل يعلو أحيانا بارتفاع ما بين 2 و6 أقدام.
وتوقع ان يكون طقس نهار السبت مشمسا على ان تظهر بعض السحب المتفرقة مع انخفاض في درجة الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 12 و35 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 17 و19 درجة مئوية.
وذكر ان الطقس سيكون باردا ليلا مع فرصة لتكون ضباب خفيف على بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه بسرعة من 8 الى 30 كيلومترا في الساعة اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فهي ما بين 9 و11 درجة مئوية فيما تكون حالة البحر بصفة عامة من خفيف إلى معتدل الموج بارتفاع من 1 الى 3 أقدام.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking