الكويت هي الوطن
ظهرت علينا هذه الأيام نغمة جديدة عند البعض، وهو عدد قليل من المنتمين الى نادي القادسية، بأنه وطن رياضي عندهم، وكأنهم تناسوا أو لا يعرفون ان بلدنا الكويت هو «الوطن» الوحيد ولا يوجد مكان لأي كيان آخر يستحق أن يطلق عليه مسمي وطن.
«كيفكم حطوا ألقاب مثل ما تبون» ولكن إياكم ان تنسوا ان هناك وطنا واحدا هو الكويت ولا يوجد هناك غيره.. وانتبهوا لكي لا تزرعوا او تكرسوا مثل هذه الأفكار في عقول الصغار من اطفالنا ويكبروا ويصبح الولاء عندهم لغير هذه الارض لغير هذا البلد، نحن نعرف ان أهل وشعب الكويت يقفون دائماً صفاً واحداً امام كل من يحاول ان يسعى أن يفرقهم او يسلب حقوقهم.. وللعلم، الكويت ليست جائزة تقدم كي يتسابقوا للفوز بها.. الكويت هي الوطن الذي نتنفس منه لنعيش عليه بأمن وامان واستقرار على ارضه، وهو بالنسبة إلينا عشق الجميع، وكلنا متساوون في طريقة التعبير بحبنا له وكل واحد له أسلوبه الخاص الجميل والعفوي باحترامه لوطنه.. الحذر لمن يحاول ان يسلك طريق الخداع والمراوغة.. وايضاً لا يخفى على الجميع ان حبل التمويه قصير، وتلفيق الخطابات والروايات لن يطول، وستعود الحياة الرياضية ان شاء الله كما كانت وأفضل، وستفرح الجماهير الرياضية بفظل جهود كل الرجال المخلصين الصادقين في عملهم، وتعود الجماهير الكبيرة إلى المدرجات وسنشاهد منتخباتنا تنافس لتحقيق الانتصارات في بطولات واستحقاقات قد استبعدنا عنها في السنوات الاخيرة بسبب الايقاف الرياضي المؤلم.
مرة اخرى، أوجه كلامي لمن ينسب صفة الوطن لغير دولتنا (الكويت) بأنه لا يوجد هناك من يستحق ان نطلق عليه صفة الوطن. وخط احمر لكل من يحاول ان يساوي الكويت بأي كيان آخر، مهما كانت مكانته ومن خلفه ومن وراءه ومن بعض جماهير او ماذا يملك او لديه من تاريخ في الرياضة.. لولا الكويت لما وجد او عرفه احد..
الكويت ثم الكويت ثم الكويت فقط هي الوطن.

سعد الحوطي

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات