«ريم العقارية» تنجز 40% من «مجمع بانوراما»
أفادت شركة ريم العقارية ش م ك ع بأنه بفضل الله تعالى تم انجاز نحو %40 من مشروع «مجمع بانوراما» الذي يقع في منطقة أبو الحصانية. وتم البدء بأعمال التشطيبات الخاصة بالمشروع التي تضمنت الأعمال الداخلية وأعمال الواجهات الخارجية.
وأوضح الرئيس التنفيذي في الشركة إبراهيم الكندري في بيان صحافي أن الشركة تعمل على قدم وساق لإنجاز المشروع وفق الجدول الزمني المحدد له، تماشياً مع خطة الأعمال المعتمدة مع شركات المقاولة.
وتوقع الكندري ان يتم انجاز مشروع «مجمع بانوراما» بالكامل خلال الربع الثاني من عام 2019، موضحا ان المشروع عبارة عن طابقين يضمان نحو 23 محلا، ويمتاز بموقعه المميز في منطقة أبو الحصانية التي اشتهرت أخيرا بشريط ممتد من مجمعات المطاعم وأماكن الترفيه الرائدة في الكويت مع تصميم بانورامي فريد من نوعه في المكان يعطي الزوار حرية الاختيار بين الجلوس داخليا في أماكن مغطاة على مدار السنة أو الجلسات الخارجية حيث حيوية المكان.
كما أشار الكندري إلى أنه تم بفضل الله البدء بعمليات توقيع العقود مع الشركات المميزة محليا بأنشطة المطاعم، وجار التنسيق مع الشركات الأخرى ذات العلامات التجارية البازة والمستهدفة بالمشروع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات