ولي العهد: الكويت لم تتأخر يوماً  عن دعم فلسطين
استقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، في قصر بيان، صباح أمس، رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد، ومعه وزيرة خارجية النمسا كارين كنايسل، والوفد المرافق لها، بمناسبة زيارتها للبلاد.
كما استقبل سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح، ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ محمد العبدالله، ومعه رئيس مجلس أمناء صندوق ووقفية القدس تركي الفيصل، وأعضاء مجلس أمناء الصندوق بمناسبة اجتماعهم في البلاد الذي يختتم اليوم بعنوان «نحو رؤية شاملة لإفراج قناديل القدس».
وعبر سموه عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس امناء الصندوق، مشيدا بجهودهم الكبيرة التي يقومون بها في المجال الإنساني والتنموي في دعم القدس واغاثة الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الكويت لم تتأخر يوما في دعم واغاثة الشعب الفلسطيني، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
بدوره، استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، أمس، وزيرة خارجية النمسا كارين كنايسل، وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز وتطوير آفاق التعاون بين الجانبين بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين.
كما تطرق اللقاء إلى عدد من الملفات والقضايا المشتركة، إضافة إلى آخر تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
كما استقبل الغانم، أمس، رئيس لجنة فلسطين في مجلس النواب الأردني النائب يحيى السعود بمناسبة زيارته للبلاد.
من جهته، استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد، في قصر بيان، أمس، الوزيرة النمساوية بمناسبة زيارتها للبلاد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات