«المواصلات»: إصلاح معظم الأعطال الهاتفية الناتجة عن الأمطار
(كونا) - أعلنت وزارة المواصلات، اليوم السبت، أنها قامت بإصلاح معظم الاعطال الهاتفية الناتجة عن الأمطار الغزيرة، التي تعرضت لها البلاد الأسابيع الماضية، وفقا لعقود الصيانة المبرمة بين الوزارة والمقاول المنفذ.
وأوضح وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة المهندس راشد الأذينة، في بيان صحفي، أن عددا من الكوابل النحاسية تعطلت عن العمل نتيجة امتلاء المناهيل بمياه الأمطار، مما أدى إلى توقف الخدمة الهاتفية عن العديد من المشتركين الواقعه اشتراكاتهم في مجال هذه الكوابل والتي يتطلب استبدلها.
وأضاف الاذينة أن العمل يجري حاليا على إصلاح ما تبقى منها إلا أن إنجازه يتطلب العديد من الإجراءات التي لا بد أن تقوم بها الوزارة وأهمها التنسيق المشترك مع وزارتي الاشغال العامة والداخلية.
وأشار إلى أن حجم العمل يحتاج لبعض الوقت ويتطلب من الوزارة في بعض المواقع ضرورة الحصول على تصاريح وموافقة الجهات المعنية لقطع بعض الطرق ليتمكن فريق الوزارة من اصلاح الاعطال الواقعة في محيط هذه الطرق نظرا لوجودها ضمن مناطق المشاريع القائمة لوزارة الاشغال.
وأكد أن بعض الاعطال تحتاج الى اعمال مدنية لاستبدال الكوابل التالفة بأخرى جديدة مما يستدعي العمل المشترك مع وزارة الاشغال ووزارة الداخلية.
وأضاف أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لاصلاح الكوابل المتضررة واعادة الخدمة الهاتفية للمشتركين في اقرب وقت ممكن للاستفادة من الخدمات التي تقدم لهم.
وأشاد الاذينة بالجهود المتواصلة التي يبذلها فريق الوزارة من مهندسين وفنيين من اجل اعادة الخدمة الهاتفية لسابق عهدها.
وثمن الدور الذي تقوم به وزارتي الاشغال العامة والداخلية فى حسن التعاون وتذليل كافة الصعوبات امام فريق الوزارة من اجل المصلحة العامة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات