آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

90168

شفاء تام

«الوطني» يلتقي الكوادر الطلابية الكويتية في أميركا
أجرى بنك الكويت الوطني زيارة مؤخراً للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية في مدينة دالاس، وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها البنك لمختلف اتحادات الطلبة الكويتيين في الخارج بهدف تقديم أوجه الدعم، وإيماناً منه بالدور المهم الذي سيلعبه الشباب في مستقبل البلاد.
والتقى المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان ممثلي الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أميركا وقدم لهم التهنئة على نجاح تنظيم الانتخابات الأخيرة، مؤكداً أن البنك يولي اهتماماً كبيراً لفئة الشباب التي تشكل جزءاً مهماً من المجتمع الكويتي.
وأشار العثمان إلى أن الوطني في إطار مسؤولياته الاجتماعية في دعم الطلبة الكويتيين في الخارج وخاصة الولايات المتحدة الأميركية يقدم مجموعة كبيرة من التسهيلات تشمل الطلبة والعملاء ومن بينها: خدمة أرقام الهاتف المجاني وبطاقات الوطني المسبقة الدفع بالدولار الأميركي التي تمنح العملاء خدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت وكذلك خدمتَي «Mobile banking» و«Online Banking».
وأضاف أن الوطني هو البنك الكويتي الوحيد الذي لديه تواجد في أميركا من خلال فرع نيويورك، مشيراً إلى أن البنك يتفرد بأوسع شبكة فروع خارجية ومكاتب تمثيل وشركات تابعة متواجدة في أهم عواصم المال والأعمال حول العالم.
وأكد العثمان أن «الوطني» يقدم للطلبة الكويتيين في الولايات المتحدة مجموعة كبيرة من المزايا تشمل الاتصال المجاني للعملاء من أميركا، إضافة إلى مزايا أخرى توفرها بطاقات الوطني المسبقة الدفع، وكذلك خدمة لعائلات الطلاب عبر إعادة تعبئة البطاقات المسبقة الدفع بالدولار الأميركي.
وأوضح أن بنك الكويت الوطني ينفرد بتقديم أفضل برنامج ولاء على مستوى الكويت لعملاء بطاقات الوطني الائتمانية، كما تشمل الخدمات التي يقدمها البنك أجهزة السحب الآلي المتعددة العملات في مطار الكويت الدولي.
الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني دأب على تقديم الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية انطلاقاً من إيمانه الراسخ بضرورة المساهمة في تطوير وصقل الكفاءات والكوادر الوطنية الشابة لقيادة المستقبل، حيث يوفر البنك سنوياً العديد من البرامج التدريبية الموجهة خصيصاً للخريجين والطلبة انطلاقاً من التزامه بدعم الشباب الكويتي.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking