آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

101299

إصابة مؤكدة

590

وفيات

92341

شفاء تام

KIB يرعى المؤتمر السنوي للطلبة في أميركا
أعلن KIB عن رعايته المؤتمر السنوي الخامس والثلاثين للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، الذي سيقام تحت شعار «الكويت بشبابها» في مدينة دالاس الأميركية، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري، وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، وبحضور مجموعة من الشخصيات البارزة وممثلي مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والدينية والفنية.
ومن المقرر أن يمثل KIB في المؤتمر الذي سيستمر لمدة 4 أيام، المدير العام لإدارة الاستثمار في البنك جمال البراك، الذي سيشارك متحدثاً في إحدى الندوات الاقتصادية على هامش المؤتمر.
وبهذه المناسبة، صرح مدير وحدة الاتصال المؤسسي في البنك نواف ناجيا أن: «KIB يحرص في كل عام على تقديم رعايته لهذا المؤتمر الذي يجمع عدداً من الطلاب الكويتيين تحت سقف واحد مع نخبة من الشخصيات العظيمة المتخصصة في مجالات عدة. مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار سعي البنك المتواصل لتعزيز المبادرات التعليمية والطلابية الرامية لإثراء تجربة الطلاب وتمكين جيل المستقبل من القادة. كما يسعدنا تقديم الدعم المادي والمعنوي للطلبة الكويتيين الذين يدرسون في الكويت أو الخارج، للاستثمار في مستقبلهم ومستقبلنا في آن واحد».
وأضاف ناجيا أن هذه الرعاية أصبحت عنصراً رئيسياً في برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، مما يعكس التزامه الراسخ بتطوير الشباب ودعم المجتمع الطلابي المحلي.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking