Spotify يطلق منصته في الشرق الأوسط
أطلق Spotify، أضخم خدمة للبث الموسيقي في العالم، منصته بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا اليوم، وتوفر الخدمة تجربة موسيقى عربية متكاملة وثورية يمكن تعديلها لتناسب أذواق الجميع.
يتمتع Spotify بجمهور من المستخدمين المخلصين يضم 191 مليوناً من عشاق الموسيقى حول العالم، حيث يوفر للمستخدمين خدمة بث الموسيقى مع إمكانية سماع الموسيقى مجاناً مع إعلانات أو من دون إعلانات عبر التسجيل بترقية Premium. سيتمكن المستخدمون من سماع الموسيقى مجاناً للأبد أو التسجيل على ترقية Spotify Premium للاستمتاع بتجربة Spotify المثالية مقابل 4.99 دولارات أميركية شهرياً فقط. تشتهر خدمة Spotify بريادتها في توصية الأغاني الشبيهة ومساعدة مستخدميها على اكتشاف أنماط موسيقى جديدة، موفرة لعشاق الموسيقى عدداً هائلاً من قوائم الموسيقى المنسّقة حسب أذواقهم ونشاطاتهم الشخصية. تتيح خدمة Spotify لمستخدميها إمكانية تصفح واكتشاف وتنسيق قوائم الموسيقى وبناء مجموعتهم الموسيقية الخاصة ومشاركتها مع الأصدقاء. ويتضمن التطبيق ما يزيد على 40 مليون أغنية و3 مليارات قائمة موسيقية غنية ومتنوعة متوفرة جميعها لمستخدمي التطبيق مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء. وسيأتي Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بأفضل الأغاني والموسيقى المحلية والعالمية.
قالت سيسيليا كفيست، رئيسة الأسواق العالمية في Spotify: «يسرني أن أخبركم بأن خدمة Spotify أصبحت متوافرة ابتداءً من اليوم في كل أنحاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. سيتوافر Spotify في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا باللغة العربية، ويأتي بعدد كبير من قوائم الأغاني العربية التي نُسّقت لتناسب كل الأذواق والأمزجة واللحظات، كما سيمكّن مستخدميه من الاستماع إلى مخزون يتضمن ملايين الأغاني لمستخدمي Spotify مجاناً والمسجلين بترقية Premium على حد سواء. وسيستمتع عشاق الموسيقى
بتوصيات Spotify للأغاني والأنماط الجديدة بدءاً من اليوم الأول، كي يستكشفوا ويشاركوا الموسيقى الجديدة للموسيقيين المحليين والعالميين ببساطة وسهولة لا متناهية».

توصيات الموسيقى الفريدة وخصائص اكتشاف الأغاني الجديدة

تعد ميزة تخصيص الأغاني من أهم خصائص خدمة Spotify، فهي تتيح للمستخدمين إيجاد الموسيقى التي يحبونها بكل سهولة، كما تساعدهم على اكتشاف الموسيقى والمغنيين الجُدد تبعاً لذوقهم الموسيقي وأنماط استماعهم إلى الموسيقى. يتم توجيه مستخدمي Spotify الجدد في عملية «التعرف على ذوق المستمع» التي تساعد Spotify في تنسيق التوصيات الموسيقية بسرعة لتناسب ذوق المستخدم الموسيقي. تتضمن خصائص الاكتشاف الشخصية «الميكس اليومي» (مجموعة من القوائم الموسيقية التي تجمع الأغاني المفضلة لدى المستخدم مع بعض الأغاني الجديدة التي نعتقد أنها ستلقى إعجابه)، و«موسيقتك الجديدة» (قائمة تتضمن أغاني جديدة تم تنسيقها بناءً على المغنين الذين يتابعهم المستخدم ويستمع إلى موسيقاهم معظم الأحيان، ويتم تحديث هذه القائمة كل يوم جمعة) بالإضافة إلى قائمة «اكتشف هذا الأسبوع» (وهي قائمة مُنسّقة تبعاً لأنماط استماع المستخدم – سيتم إطلاقها قريباً) وكل ذلك يعني أنكم على بعد لحظة من الموسيقى التي تحبونها.
كما يقدم Spotify:
- فئات الأمزجة والأنماط الموسيقية: وكل ما عليكم فعله هو النقر على «تصفح» ومن ثم الاختيار من مجموعة متنوعة وواسعة من الفئات مثل «أثناء الرياضة»، «للاسترخاء»، «رقص»، «وقت التركيز»، «ألعاب الفيديو»، «النوم»، «العشاء»، «الأطفال» والمزيد.
- تخفيض معدّل استهلاك البيانات بشكل تلقائي: إعدادات Spotify الافتراضية عند استهلاك البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا هي 24kbps، ويعدّ ذلك مثالياً إن كنتم تستمعون إلى الموسيقى أونلاين دون الاتصال بشبكة واي فاي***.
- الاستماع من دون الاتصال بالإنترنت لمستخدمي ترقية Premium: يمكنكم تنزيل أغانيكم على هواتفكم أو أجهزة الكمبيوتر ببساطة للاستماع إليها لاحقاً دون الاتصال بالإنترنت.
- دقة الصوت العالية لمستخدمي ترقية Premium – تصل إلى 320kbps.
- خصائص المشاركة المذهلة:
- إمكانية المشاركة الفريدة عبر Facebook وInstagram وTwitter.
- مشاركة وتنسيق القوائم مع الآخرين عبر Facebook Messenger.
- مشاركة قوائمكم الخاصة وأغانيكم المفضلة مباشرة من لوائح التطبيق: لوائح البث العالمي. ستتوافر لوائح البث في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا قريباً.
- تشغيل الموسيقى في كل مكان: نزلوا تطبيق Spotify على جوالاتكم وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية وساعة أبل [2].
- الاستماع إلى الموسيقى في كل مكان: عبر الواي فاي ومكبرات الصوت التي تعمل بخاصية البلوتوث ومكبرات صوت Amazon Echo وSonos، وBose وAndroid TVوGoogle Chromecast ، وMicrosoft Xbox وSamsung، وGoogle Home وWazeوCarplay وغيرها.
- تشغيل الموسيقى في الخلفية: لن تتوقف الموسيقى على الجوال حتى عند فتح التطبيقات الأخرى وسيعمل تطبيق Spotify في الخلفية.
غيّر Spotify طريقة تواصل الموسيقيين مع معجبيهم، حيث نجح في تعريف الموسيقيين على ملايين المستمعين حول العالم وإيصال موسيقاهم لكل مكان.
كما حقق Spotify أكثر من 10 مليارات يورو للعاملين في مجال صناعة الموسيقى منذ انطلاقه لأول مرة عام 2008. أصبح Spotify بعد إطلاقه في 13 سوقاً في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، متوافرا في 78 سوقاً في جميع أنحاء العالم.

أفضل القوائم الموسيقية

يوفر Spotify الموسيقى المناسبة لكل ذوق ومزاج مهما كان. وسيتمتع مستخدمو الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا بالاستماع إلى مجموعة متميزة من قوائم الأغاني المحلية التي سيتم تنسيقها وتحديثها بشكل منتظم من قبل خبراء الموسيقى في فريقنا، وستتضمن «أفضل الأغاني العربية» و«فايق رايق» و«EDM بالعربي»، بالإضافة إلى مليارات قوائم الموسيقى المنسقة من قبل فريق Spotify وقاعدة جمهوره حول العالم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات