«الراية المتحدة»: مزيد من التوسع في السعودية
قالت شركة الراية المتحدة، المتخصصة في مجال تطوير وتشغيل الفنادق، انها تكثف جهودها في المملكة العربية السعودية لتعزيز تقديماتها وخدماتها الى العملاء. وبناء عليه، تحرص إدارة الشركة على المتابعة الحثيثة لعمليات الشركة والعمل على تطويرها وفق ما يتناسب مع رؤيتها الطموحة. وفي هذا الإطار، قام وفد رفيع المستوى من مقر الشركة في الكويت يترأسه عدنان السالم، نائب الرئيس التنفيذي للراية المتحدة، ويرافقه حمود الفجي نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المشاريع، بزيارة الى فرع الشركة بالمدينة المنورة، حيث كان في استقباله المدير الإقليمي عبدالله التهامي، والمدير العام للراية المتحدة ــ فرع المدينة المنورة، احمد الجهني.
واضافت الشركة في بيان أمس: شملت المناقشات خلال اللقاء، التباحث حول وضع أطر للتعاون، تسهم في تطوير عمليات الشركة من اجل تحقيق الخطط الاستراتيجية لتطوير، وتنمية الاستثمار في قطاع الفنادق والخدمات الفندقية، وذلك من خلال عملية التوسع عبر ضخ المزيد من الاستثمارات لتعزيز الحصة السوقية للشركة في المملكة، لا سيما أنها قد بدأت تحصد ثمار جهودها.
الى ذلك، تناولت الاجتماعات أيضا مباحثات على مستوى سير العمل في الادارة والجهود المبذولة لإنجاز كل الاعمال وفق معايير الجودة والسرعة بما يرضى العملاء ويتناسب مع تطلعاتهم، إضافة الى مناقشات آخر التطورات لفندق نسك المدينة وسكاي تاور ومشاريع الراية في المدينة المنورة والمشاريع التسويقية في تركيا.
هذا وأوضح السالم أن الشركة سوف تعمل على إقامة معرض للتصوير الفوتوغرافي واللوحات في فندق نسك المدينة، وذلك من خلال فريق التسويق، ويعتبر اول معرض من نوعه في الفندق، حيث تكمن الغاية منه في دعم الفئات الشابة وتطوير مواهبها، وذلك التزاما من الراية المتحدة بتقديم يد العون الى فئة الشباب في المملكة.
كما أكد السالم دعم الشركة للخطط التسويقية الهادفة، لما فيها من تطوير المشاريع القائمة والمستقبلية. واختتم الوفد زيارته بزيارة عدد من مواقع العمل التابعة للراية المتحدة التي هي قيد الإنجاز.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات