آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

140393

إصابة مؤكدة

868

وفيات

132848

شفاء تام

نواب يشيدون بموقف الكويت ضد التطبيع
جدد عدد من نواب مجلس الأمة تأكيدهم رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، مشيدين بمواقف الكويت الثابتة تجاه عدم التطبيع وبمواقف الكويت ضد الكيان الصهيوني الملطخة يده بدماء الاطفال والنساء وشهداء فلسطين، معتبرين التطبيع جريمة شرعية واخلاقية وانسانية وقانونية.
وقال النائب د. عادل الدمخي ان مصافحة أيادي بني صهيون الملطخة بدماء أطفال ونساء وشهداء فلسطين جريمة وعار، لكن للأسف هانت عليكم دماء المسلمين وهانت عليكم الشعوب الرافضة للتطبيع مع العدو الصهيوني، لا للتطبيع مع إسرائيل.
ولفت النائب محمد هايف الى انه لا تزال دولة الكويت شامخة بتمسكها في المبادئ السامية تجاه القدس والقضية الفلسطينية في ظل تساقط سياسات بعض الدول وتقاربها مع الصهاينة.
وقال النائب عبدالله فهاد انه لمبعث الفخر أن تبقى الكويت شامخة متمسكة في موقفها المبدئي تجاه القدس والقضية الفلسطينية، وذلك في ظل تساقط بعض الدول وتقاربها مع الصهاينة تارة بزيارات رسمية وأخرى رياضية.
وأشار النائب عبد الوهاب البابطين الى أن الفخر ان تكون كويتيا ولديك هذا المرسوم الرافض للتطبيع مع العصابات الصهيونية ولديك حكام مؤمنون بالقضية الفلسطينية، ونؤكد ما قاله المغفور له الشيخ جابر الأحمد الصباح بأن آخر دولة عربية تطبع العلاقات مع تلك العصابات الصهيونية هي الكويت.
واوضح النائب د. جمعان الحربش أن الهرولة للصهاينة مدنسي أولى القبلتين وثالث الحرمين في الوقت الذي تحاصر فيه غزة ويجوع أهلها ومساندة الصهاينة في هذا الحصار ليست من الدين في شيء، بل هي من موالاة الكافر على المؤمن، لذلك فالموقف الكويتي الرسمي والشعبي الرافض للتطبيع موقف مشرف ويدعو الى الفخر.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking