آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

101299

إصابة مؤكدة

590

وفيات

92341

شفاء تام

فيصل الكندري للرومي: «راح نكلمك من المنصة»
طالب النائب فيصل الكندري سمو رئيس مجلس الوزراء بضرورة التدخل باتخاذ موقف حازم تجاه وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومي، الذي يعرقل تحويل ارض متنزه بو حليفة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية ويحارب الشباب الكويتي في الهيئة العامة للطرق والتنمية بشكل عام.
وقال الكندري في تصريح للصحافيين اننا اليوم نتكلم من البوديوم واذا ما نفع فاننا راح نكلم وزير الاشغال من على المنصة، واستغرب عدم مد يد العون لهيئة الطرق وسحب صلاحياتها، متمنيا من سمو رئيس الوزراء حل مشكلة متنزه بو حليفة ومنح الارض للسكنية.
واستغرب من قيام بعض الوزراء بالعمل خارج إطار خريطة العمل الحكومية، مشيرا إلى ان وزير الاشغال وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي أحدهم، لافتا إلى أننا نحتاج إلى وزراء أكفاء قادرين على تحقيق التنمية في البلاد، إلا ان ما نلمسه من الوزير الرومي أنه غير قادر على القيام بمهامه الوزارية.
وأشار الكندري إلى أنه وجه اسئلة برلمانية إلى الرومي حول متنزه ابو حليفة، الذي تنازل الوزير محمد الجبري عنه مشكورا بصفته رئيسا لهيئة الزراعة كي يستفيد الشباب من هذه الارض إلا أن الوزير الرومي يضع العراقيل في التنازل عن هذه الأرض بحجة المخطط الهيكلي، لافتا إلى ان سمو الامير في جميع خطاباته يحث الحكومة والمجلس على الاهتمام بالشباب الكويتي، مستغربا من قيام وزير الاشغال بوضع العراقيل أمامهم. واوضح الكندري اننا نسمع اليوم ان هناك مناقصات بخمس طرق رئيسية تم الغاؤها، وبهذه الحالة سيتم تعطيل مشاريع في البلد، مشيرا الى اننا مع الوزير في محاربة الفساد، لكننا لسنا معك في تعطيل التنمية، مؤكدا ان احد مستشاري الوزير قال له ان الغاء احدى المناقصات سيكلف الدولة ١٠٠ مليون دينار.

 

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking