«الأولمبي» في اختبار سعودي قوي
يخوض اليوم منتخبنا الاولمبي لكرة القدم ثاني مواجهاته بالبطولة الثلاثية المصغّرة التي تستضيفها البلاد، وتختتم اليوم بلقاء «الازرق» امام نظيره السعودي في السابعة مساء على استاد ثامر بنادي السالمية.
ويسعى المنتخب بقيادة الكرواتي ماجيك ومساعده الوطني بداح الهاجري الى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم الصعبة، وان كان الفوز وحده لا يكفي، في ظل الحاجة الى تخطّي المنتخب السعودي بفارق اكثر من هدفين، لا سيما في ظل نتائج اللقاءات السابقة بعدما تخطى «الأخضر» نظيره البحريني، ومن ثم خسر «الأزرق» من الاخير لتتجدد فرص منتخبنا بحصد المركز الاول في البطولة.
وكان الجهاز الفني قد كثّف من استعداداته مع لاعبيه في الفترة السابقة، حيث تم التركيز على رفع المعدلات البدنية للاعبين بالتوازي مع التركيز على الجانب الفني.
وقام ماجيك وجهازه المعاون بدراسة مستفيضة للمنتخب السعودي، من خلال مشاهدة لقائه الاخير امام البحرين، والوقوف على مواطن القوة والضعف في صفوفه، لوضع الخطة المطلوبة وتحقيق الاداء المنتظر، خاصة في ظل قوة المنافس وامتلاكه مجموعة من اللاعبين على مستوى مميز في مختلف الخطوط.
ويعوّل المنتخب على الظهور المطلوب لكل من شبيب الخالدي وبدر طارق في المقدمة، في ظل ما يمتلكه الثنائي من مستويات وخبرات كبيرة، علاوة على قائد المنتخب فواز عايض العتيبي في وسط الملعب ومعه محمد جاسم الهويدي، ومشعل اديلم في الدفاع.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات