آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

«السالمية» يجدد الثقة في جهاز الإسكواش
أعلن مجلس ادارة نادي السالمية برئاسة الشيخ تركي اليوسف رئيس النادي تجديد الثقة بالجهازين الاداري والفني للعبة الاسكواش برئاسة امين الصندوق المساعد جواد الغريب واسماعيل عبد الهادي العريان مساعدا لمدير اللعبة.
من جانبه، اكد جواد الغريب ان الفترة القادمة ستشهد آلية جديدة في الاهتمام بقاعدة الناشئين والنجوم الكبار باقامة المعسكرات الخارجية والداخلية.
وطالب الغريب الهيئة العامة للرياضة بالمزيد من الدعم والاهتمام للالعاب الفردية، مشيرا الى ان نادي السالمية استطاع اخراج العديد من ابطال اللعبة للمنتخب الوطني ابرزها عبدالله المزين، الذي تألق محليا وعالميا وحصوله على لقب افضل لاعب اسيويا، وقال الغريب ان المزين وزملاءه اللاعبين يحتاجون الى رعاية ودعم كامل من قبل الهيئة العامة للرياضة والشركات الاهلية والمؤسسات لكى يحافظوا على انجازاتهم.
في حين عبر اسماعيل العريان عن شكره وتقديره لمجلس ادارة نادي السالمية على تجديد الثقةً، مؤكداً ان الجميع سيعمل جاهداً على اعادة امجاد الاسكواش في نادي السالمية، الذي يمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين في هذه المرحلة من امثال عبدالله المزين والشقيقين فلاح وسالم فايز مرزوق، وكذلك في مرحلة الناشئين لدينا اللاعب المميز ريان عمران خان وعبد العزيز مشعل العريان وعبد الرحمن المغربي، الذي سيكون في المستقبل مشروع بطل في الاسكواش وغيره من الابطال الواعدين.
من ناحية اخرى، تنطلق اليوم مباريات الدوري العام لبطولات الاسكواش للموسم الحالي وتقام اليوم 4 مباريات تحت 15 سنة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking