السفير السعودي: نعمل في صمت  ولا نلتفت إلى الأقاويل
أشاد السفير السعودي سلطان بن سعد بالنتائج الايجابية التي حققتها زيارة ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان الى البلاد أخيرا، رغم قصر مدتها، موضحا ان العبرة بما انجز خلالها، لافتا الى ان زيارة ساعة انجزت عمل 8 سنوات.
وقال على هامش مشاركته في حفل سفارة كوريا الجنوبية بالعيد الوطني لقد جرى استعراض العلاقات الثنائية المتجذرة في جلسة المباحثات الرسمية التي عقدت يوم وصول ولي العهد، ومن ثم استكملت في اليوم التالي ما بين اعضاء الوفد المرافق له مع نظرائهم من الجانب الكويتي، لافتا الى ان اصرار ولي العهد على بقاء الوفد المرافق له لاستكمال المباحثات دليل على عمق العلاقات الثنائية، موضحا ان الجانبين عبرا عن ارتياحهما الكامل لنتائج الزيارة.
وردا على سؤال عما تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي حول الزيارة، قائلا «نحن نعمل بصمت ولا نلتفت الى مثل هذه الاقاويل».
وحول نتائج الزيارة فيما يتعلق بالمنطقة المقسومة، قال ليس لدي معلومات مفصلة عن ذلك ولكن كان هناك لقاء جمع وزيري النفط السعودي والكويتي لبحث هذا الموضوع.
وأعرب عن سعادته البالغة بإشادة سمو امير البلاد بحقه، قائلا لي الشرف ان اخدم بلادي في اي موقع وافتخر بتمثيلي لخادم الحرمين الشريفين في الكويت.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات