سعود العتيبي يتسلم جائزته من بنك الخليج

سعود العتيبي يتسلم جائزته من بنك الخليج

أجرى بنك الخليج السحب السنوي الكبير لحساب الراتب، وكان الفوز من نصيب العميل المحظوظ سعود عيد عامر العتيبي، الذي حصل على الجائزة الكبرى لحساب الراتب والتي تعادل 100 ضعف الراتب. كما أجرى البنك أيضاً السحب الشهري الأول عن شهر يناير 2021 والذي فازت به جمانة فلاح غلوم محمد بجائزة 12 ضعف الراتب.

وعُقدت السحوبات مساء يوم الخميس، في مقر إذاعة نبض الكويت 88.8 في مجمع 360، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

وبهذه المناسبة، أعلن المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج، محمد القطان، عن تجديد عروض حساب الراتب هذا العام قائلًا «بداية نبارك لسعود عيد عامر العتيبي فوزه بالجائزة السنوية لحساب الراتب وهي 100 ضعف راتبه! كما نبارك لفائزنا الأول في عام 2021 ، جمانة فلاح غلوم محمد التي حصلت على 12 ضعف راتبها. حساب الراتب من بنك الخليج هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، إضافة إلى السحوبات الشهرية والسحب السنوي الذي يقدم 100 ضعف الراتب».

وأضاف القطان «لعام 2021، نقدم عروضاً مطورة من حساب الراتب للعملاء، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار، أو قرض من دون فوائد، أو بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص. كما نقدم عروضاً خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديراً لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا. ولذلك أدعو جميع الموظفين الكويتيين للاستفادة من هذه العروض وتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج».            

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking