11 ألف مستحق لمكافأة الصفوف الأمامية في «الكهرباء»

علمت القبس من مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء أن إجمالي عدد مستحقي مكافأة الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة كورونا في الوزارة بلغ 11 ألف موظف، جميعهم مصنفون ضمن الفئة الثانية، وأن الوزارة بصدد إرسال ملحق جديد إلى ديوان الخدمة المدنية يضم 30 اسماً إضافياً.

وذكرت المصادر أن جميع الكشوف المرسلة سابقاً تم تدقيقها والتأكد من أحقية المدرجين بها للمكافأة، وذلك عن الدوام خلال الفترة التي حددها الأمر السامي، سواء في قطاع محطات توليد القوى وإنتاج المياه، أو في ديوان عام الوزارة والمواقع الخارجية المختلفة، أو ضمن فريق إيصال التيار للمرافق التي أنشئت لمواجهة الجائحة، كالمحاجر والمستشفيات الميدانية.

ونفت أن يكون الديوان قد أعاد إلى الوزارة الكشوف مرة أخرى مؤخراً كما جرى مع جهات حكومية أخرى، بهدف استكمال البيانات المطلوبة أو إتمام الإجراءات المتعلّقة بها.

من جهة أخرى، واصل فريق الضبطية القضائية حملته على منطقة الهجن لليوم الثالث على التوالي، حيث بيّن نائب رئيس الفريق أحمد الشمري لـ «القبس» أن عدد المحاضر التي سجلت حتى ظهر اليوم بلغ 128 محضر ضبط مخالفة وإثبات حالة، فيما بلغ عدد الحيازات التي جرى مسحها 700 حيازة من أصل 1532.

ولفت إلى تقسيم أعضاء الضبطية إلى 5 فرق فرعية، بهدف الانتهاء من مسح المنطقة بالكامل خلال يومين، مشيراً إلى أن المخالفات شملت إيصال التيار مباشرة من دون عداد، والتلاعب في أحجام المصهرات، وغيرهما من أشكال العدوان على الشبكة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking