مهلهل المضف

مهلهل المضف

وجه النائب مهلهل المضف 4 أسئلة برلمانية إلى وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية ووزير المالية ووزير النفط وزير الكهرباء والماء، بشأن خطوات معالجة التلوث في منطقة علي صباح السالم، ونتائج الدعاوى المدنية التي رفعتها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على المدير العام السابق للتأمينات، وعن موعد تشغيل مستشفى الجهراء الجديد، وأسباب التأخير في القيام بأعمال شركة الدرة.

وفي سؤاله الموجه إلى وزير «التجارة» استفسر المضف عن خطوات معالجة حالات التلوث البيئي المعلن عنها وفقا لتقارير منظمات البيئة، وعن الحلول التي تقدمت بها الهيئة لتشجير منطقة علي صباح السالم، وعن مصير الـ70 ألف نخلة التي أهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة الى الكويت بمناسبة تسمية الدائري الخامس باسم الشيخ زايد ال نهيان؟

وفي سؤاله الموجه الى وزير المالية، طلب تزويده بنتائج الدعاوى المدنية التي رفعتها «التأمينات» في بريطانيا على مدير المؤسسة السابق، اضافة الى التقرير النهائي من الفريق القانوني الذي شكلته «الفتوى والتشريع» والمستندات والأدلة المتعلقة بتورط بنوك محلية وبعض مديري الصناديق ومدير التأمينات السابق في عمليات اختلاس.

واستفسر المضف في سؤاله الى وزير «الكهرباء» عما اذا كانت هناك قطوعات للتيار عن المستشفيات والمراكز الطبية في الفترة المقبلة، وعن موعد تشغيل مستشفى الجهراء الجديد، والانتهاء من عقد الصيانة الخاص بتشغيل المستشفى ذاتها.

أما في سؤاله الرابع إلى وزير «التجارة»، فقد طلب المضف فيه تزويده بأسباب التأخير في أعمال شركة الدرة، وأسعار استقدام العمالة المنزلية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking