فهد ناصر صباح الأحمد والرجوب يوقعان الاتفاقية

فهد ناصر صباح الأحمد والرجوب يوقعان الاتفاقية

أكد رئیس اللجنة الأولمبیة الشیخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح حرص اللجنة على تعزیز أواصر التعاون مع نظیرتها «الفلسطینیة»؛ بهدف خدمة الشباب الریاضیین في البلدین، من خلال تبادل الخبرات وتطویر القیادات الریاضیة الكویتیة والفلسطینیة، لا سیما في الشؤون الإداریة والفنیة.

جاء ذلك في تصریح صحافي للشیخ فهد الناصر أمس، بمناسبة توقیع اتفاقیة التعاون والشراكة بین الجانبین، والتي تمت بحضور رئیس اللجنة الأولمبیة الفلسطینیة اللواء جبریل الرجوب، وعدد من أعضاء اللجنتین.

وقال إن الاتفاقیة تنصّ على تبادل المعلومات فی ما یتعلق بتعزیز قدرات المدربین والمسؤولین والفنیین والإداریین، إضافة إلى العاملین في مجال الطب الریاضي. وأضاف: إن الاتفاقیة تشمل أیضاً تنظیم برامج التدریب الریاضیة الخاصة بتطویر المنتخبات الوطنیة والأندیة الریاضیة وتبادل الاستضافات بین البلدین في مختلف الألعاب الریاضیة. وأوضح أن الاتفاقیة التي سیتم العمل بها الآن حتى نهایة عام 2024 تتضمن بنداً لتبادل المواد الإعلامیة والمنشورات ومقاطع الفیدیو والأفلام المتعلّقة بالمتاحف والأكادیمیات الأولمبیة، فضلاً عن تعزیز العمل المشترك لتطویر الحركة الأولمبیة في البلدین.

وأعرب الشیخ فهد الناصر عن الأمل في أن تتیح الاتفاقیة الفرصة للریاضیین الكویتیین والفلسطینیین لتطویر مهاراتهم الریاضیة والفنیة والإداریة، بما ینعكس إیجاباً على الارتقاء بالحركة الأولمبیة في البلدین، مثمناً تعاون رئیس وأعضاء اللجنة الأولمبیة الفلسطینیة؛ ما أثمر توقیع هذه الاتفاقیة المهمة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking