طلال العجمي مليونير جديد من بنك الخليج

 أجرى بنك الخليج مساء الخميس أكبر سحوبات حساب الدانة السنوية لتحديد المليونير الجديد، الفائز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار كويتي عن عام 2020. وكانت الجائزة من نصيب طلال فهد سالم العجمي.

وقد تم الإعلان عن اسم الفائز في السحب ضمن حفل كبير عقده البنك افتراضيًا ونقله تلفزيون الراي، إضافة إلى إذاعة نبض الكويت 88.8 ووسائل التواصل الاجتماعي، وذلك تطبيقًا للاشتراطات الصحية. وجرى السحب بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست أند يونغ Ernst & Young.

أعاد بنك الخليج مؤخراً تقسيم الجوائز التي يوزعها حساب الدانة في عام 2021، بحيث تزيد قيمة الجائزة نصف السنوية لتبلغ المليون دينار كويتي، مما يجعلها ثاني أكبر جائزة بعد الجائزة السنوية الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار كويتي. إضافة إلى الجوائز المحدثة التي تجعل حساب الدانة من بنك الخليج أحد أكثر الحسابات المصرفية مكافأة لعملائه خلال العام، حيث سيصبح هناك مليونيران جديدان من عملاء الدانة في عام 2021!

«هي الخليج»

ومع استذكار المراحل المختلفة التي مر بها بنك الخليج وعملاؤه طوال العقود الستة، لا يمكن إغفال دور موظفي بنك الخليج الذين يثبتون يومًا بعد يوم ولاءهم وتفانيهم في خدمة العملاء على أكمل وجه، كما اتضح ذلك خلال الشهور القليلة الماضية عندما كانت البلاد تواجه عواقب انتشار فيروس كورونا وتطبق الحجر الصحي وحظر التجول.

#الدانة_تغنيك

وبهذه المناسبة عرض بنك الخليج أغنية مصورة شارك فيها الفنانان خالد الملا ومروى بن صغير، حيث عبرا عن التحول الذي سيحصل في حياة الفائز بالجائزة الكبرى من حساب الدانة، وحياة أهله وأسلوب حياته بشكل كامل، في إشارة إلى حجم الجائزة وفرص صرفها المتعددة، وما يمكن أن تحدثه من تغيير جذري في حياة الفائز.

مقابلات مع الجمهور

وانطلق فريق بنك الخليج في جولة سريعة في سوق المباركية، قابل خلالها رواد السوق ليسألهم أكثر الأسئلة إثارة: ماذا ستفعل إذا ربحت جائزة حساب الدانة الكبرى، التي تعادل 1.5 مليون دينار كويتي؟ وكانت الإجابات متفاوتة ما بين مندهش من المبلغ، والراغب ببناء بيت وشاليه، والراغب بالاستثمار، والراغب بالتبرع به لفعل الخير.

جوائز للمتفاعلين إلكترونياً

إضافة إلى الحفل الكبير والفعاليات المتعددة التي طرحها بنك الخليج خلاله، استمر البنك بالتواصل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عبر أسئلة يطرحها حول حساب الدانة لمدة أسبوع، ويحصل عن طريقها 60 فائزاً على بطاقات مسبقة الدفع تحتوي على 60 ديناراً كويتياً، يمكنهم صرفها حيثما يشاؤون، وذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس بنك الخليج.

برنامج الولاء وفرص الربح

وكعادة بنك الخليج في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم، يمنح البنك العملاء فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة، والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه. وكذلك تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في عام 2020 إلى عام 2021، ويتكرر ذلك في عام 2022 مع الأعوام التالية. تطبق الشروط والأحكام.

ويشجع بنك الخليج عملاء الدانة على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري»، التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، التي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية.

إدارة بنك الخليج مع ممثلي وزارة التجارة وشركة إرنست أند يونغ

هل ستكون المليونير القادم؟

حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيًا للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم دينارين من الحساب على أساس شهري الى حين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. وللمشاركة في سحوبات الدانة الشهرية وربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

ويمكن للعملاء زيارة أحد فروع بنك الخليج، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، كذلك بإمكان العملاء استخدام خدمة الـ «واتس آب» على الرقم 1805805 للاستفسار والتواصل الفوري مع ممثلي بنك الخليج، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم نفسه للحصول على المساعدة. ويمكنهم أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد عن الحساب وعن الفائزين.

محمد القطان المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج»

محمد القطان: كبرنا الدانة وزدنا جوائزها

ابتدأ الحفل بكلمة من المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج، محمد القطان، الذي تحدث عن إنجازات بنك الخليج الأخيرة قائلاً: «تعودنا سنوياً أن نحتفل مع عملائنا بسحب الدانة السنوي الكبير، لكن هذا العام احتفالنا أكبر لأننا لأول مرة نتوج (مليونير ونص)، في أكبر جائرة مرتبطة ببنك في العالم، واحتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيس البنك، كبرنا الدانة وزدنا جوائزها ليصبح هناك مليونير إضافي يفوز في منتصف العام. أي ان حساب الدانة سيقدم جائزتين لرابحين، الأولى بمليون ونصف المليون والثانية بمليون دينار، إضافة إلى الجوائز الشهرية وربع السنوية. متمنين الحظ الأوفر للجميع».

نجلاء العيسى مساعدة المدير العام لإدارة التسويق في بنك الخليج

نجلاء العيسى: من الخليج نبدأ ومعكم دائماً

احتفالاً بمرور 60 عاماً على تأسيس بنك الخليج، عرض البنك إعلاناً يستذكر رحلته عبر ستة عقود، ويقدّر عملاءه الذين واصلوا ثقتهم به واستمتعوا بخدمته لهم طوال هذه السنوات. وحول ذلك قالت مساعدة المدير العام لإدارة التسويق في بنك الخليج، نجلاء العيسى: «طوال الأعوام الستين الماضية شاركناكم حياتكم ومسيرتكم، وشاركتونا نجاحنا ورحلتنا، فكافأناكم بأكثر من طريقة لولائكم وإخلاصكم لنا، ومن هذه المكافآت، سحوبات الدانة على مدار العام، والأعوام الماضية. ونعدكم بأننا سنواصل العمل لخدمتكم على أكمل وجه لستين سنة مقبلة بإذن الله».

مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في «الخليج» أحمد الأمير

أحمد الأمير: حفل افتراضي مميز تطبيقاً للاشتراطات الصحية

قال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، أحمد الأمير: «استمتعنا اليوم بالأمسية الجميلة التي تخللتها عدة فقرات تعكس أولويات بنك الخليج وأسسه الثابتة، سواء كانت علاقته المتينة بالعملاء طوال الستين سنة الماضية، أو اعتماده على مجموعة من أكفأ الطاقات الشابة، والنسائية خصوصاً، العاملة في القطاع المصرفي، أو حرصه على تقديم النصيحة والخدمة الاستثمارية الرائدة لعملائه على مر السنين. احتفالنا هذا العام تم افتراضيا، التزاماً منا بتطبيق الاشتراطات الصحية وحرصا على سلامة الجميع، لكنه كان الاحتفال الأكبر في تاريخ بنك الخليج، حيث تم سحب اسم الرابح بجائزة 1.5 مليون دينار كويتي. نبارك للسيد/ طلال العجمي لكونه أول فائز محظوظ يحصل على أكبر جائزة يقدمها بنك الخليج حتى اليوم. ونتمنى الحظ لعملائنا الآخرين في السحب القادم الذي ستكون جائزته مليون دينار كويتي. وبهذه المناسبة أذكر بآخر موعد للمشاركة في السحب نصف السنوي على المليون، وذلك في 31 مارس المقبل. على أمل أن نتمكن من عقده في حفل كبير حي كما اعتدنا سنويا».

المديرة العامة للموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج

سلمى الحجاج: منتج جديد للسيدات قريباً

 قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج، سلمى الحجاج: «العنصر البشري أحد أهم موارد المؤسسات. وعلى سبيل المثال، خرجت دورة أجيال 6 مجموعة من الشباب والشابات الذين يعملون اليوم وسيعملون في المستقبل ضمن قادة بنك الخليج. ومن العناصر الأخرى التي ساهمت في تطوير البنك ودعمه العنصر النسائي. فقد أثبتت السيدات في بنك الخليج كفاءتهن وتركن أكبر الأثر عبر مساهمتهن في بناء مستقبل واعد. وبما أن اليوم يوم المكافآت، قررنا أن نكافئ المرأة بمنتج جديد، سيكون متوافراً في فروع بنك الخليج هذا الأسبوع، وسنعلن عن تفاصيله قريباً».

نائب المدير العام لوحدة البحوث الاقتصادية في «الخليج» طارق الصالح

طارق الصالح: احرصوا على التوفير والادخار

حرص بنك الخليج على تقديم نصائح مالية من نائب المدير العام لوحدة البحوث الاقتصادية، طارق الصالح الذي قال: «يتيح حساب الدانة فرصة تحقيق الأحلام للجميع. ونصيحتي لرابح أو رابحة الليلة، أن يستغل هذه الفرصة لتأمين مستقبل أفضل حتى لا يتفاجأ بضياع الأموال نتيجة الصرف والقرارات المالية الخاطئة. نوفر في بنك الخليج نصائح استثمارية تناسب احتياجات العملاء، الفرص الاستثمارية في السوق الكويتي والأسواق العالمية. احرص على التوفير بشكل مستمر. استقطع من راتبك وحوله لحساب الدانة شهرياً لتتأكد من الادخار وتزيد فرصك بفوز المليون أو المليون ونصف المليون في السنة المقبلة». 




تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking