«هدف صاروخي» للمغربي أشرف حكيمي في قمة روما وإنتر

عدنان حرب - 

انتهت قمة مباريات المرحلة 17 من الدوري الإيطالي بين روما وإنتر بالتعادل الإيجابي (2-2)، في لقاء مثير شهد العديد من الفرص والأهداف الرائعة.

وحافظ إنتر على المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة من 11 انتصاراً و4 تعادلات وخسارتين، بينما رفع روما رصيده في المركز الثالث إلى 34 نقطة من 10 انتصارات و4 تعادلات و3 خسارات.

وكان إنتر خسر في المرحلة الماضية بشكل مفاجئ أمام سمبدوريا (1-2)، بينما فاز روما على مضيفه كروتوني (3-1) في المرحلة نفسها.

ويعد ميلان المستفيد الأبرز من هذه النتيجة، حيث عزّز صدارته برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن إنتر (الوصيف)، علماً ان الأخير سيواجه يوفنتوس حامل اللقب في المرحلة المقبلة.

هدف صاروخي

افتتح روما التسجيل في الدقيقة 17 بواسطة الإيطالي لورينزو بيليغريني من تسديدة أرضية قوية إلى يمين الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، قبل أن يدرك إنتر التعادل في الدقيقة 56 بكرة رأسية رائعة للسلوفاكي ميلان سكرينيار.

وبعد 7 دقائق، تقدّم النجم المغربي أشرف حكيمي لإنتر من تسديدة «صاروخية» انفجرت في مرمى حارس روما الإسباني باو لوبيز، الذي عجز عن إبعادها.

والهدف هو السادس لحكيمي هذا الموسم، فبات أول مدافع في صفوف فريقه يسجل هذا العدد من الأهداف منذ البرازيلي مايكون موسم 2009-2010.

وفي وقت اعتبر الجميع أن إنتر في طريقه للخروج بنقاط المباراة كاملة، خطف المدافع الإيطالي جيانلوكا مانشيني هدف التعادل لروما قبل النهاية بـ4 دقائق.

وهذه المواجهة السادسة على التوالي بين الفريقين تنتهي بالتعادل في الدوري الإيطالي.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking