كيم بوسنيت.. أصغر رئيسة للخدمات المصرفية

خالد الحماد

أصبحت كيم بوسنيت البالغة من العمر 43 عاما، رئيسة للخدمات المصرفية الاستثمارية في بنك «غولدمان ساكس»، لتكون أصغر من يتولى هذا المنصب في تاريخ المجموعة، بعد أن كانت سابقا رئيسة مشاركة للفريق، حيث عملت جنبا إلى جنب مع مات جيبسون.

وستكون بوسنيت، التي حققت العديد من النجاحات، مسؤولة عن أحد أهم الأقسام في مجموعة «غولدمان ساكس»، حيث يعمل قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية مع العملاء عبر جميع القطاعات، من التكنولوجيا إلى الصناعات، ويسعى إلى إيجاد عملاء جدد للبنك، وطرح حلول مبتكرة، مثل الاستفادة من برامج الولاء لزيادة الديون، لخدمة العملاء الحاليين في البنك.

وبدأت بوسنيت عملها مع «غولدمان ساكس» في 2005، وهو العام نفسه الذي تخرجت فيه بدرجة ماجستير إدارة الأعمال في كلية «وارتون» للأعمال في جامعة بنسلفانيا. قبل انضمامها إلى «وارتون»، التحقت بوسنيت بجامعة ييل، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في التاريخ عام 1999.

وقبل أن تصبح رئيسة مشاركة للخدمات المصرفية الاستثمارية، كانت بوسنيت تشغل منصب مديرة العمليات في مجموعة التكنولوجيا والإعلام والاتصالات العالمية، وهي واحدة من أرفع وحدات الخدمات المصرفية الاستثمارية في «غولدمان ساكس».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking