منال المطر - سمية الجاسم

منال المطر - سمية الجاسم

للعام الثاني على التوالي، يقدم بنك الكويت الوطني دعمه لبرنامج «تمكّن» لتدريب الكويتيين من حملة الشهادات الجامعية وتأهيلهم لدخول سوق العمل في إطار شراكته الاستراتيجية مع شركة Creative Confidence. ويشارك البنك الوطني في هذا البرنامج كداعم استراتيجي، حيث يستضيف المتدربين في مقره الرئيسي ليوفر لهم الدورات التي تعمل على تطوير مهاراتهم وامكاناتهم، مما يجعلهم مرشحين لفرص وظيفية مميزة بالقطاع الخاص.

وبإمكان الراغبين في المشاركة في هذا البرنامج من الكويتيين والكويتيات الجامعيين حديثي التخرج، تقديم طلب المشاركة من خلال هذا الرابط:tamakan/‏www.creativeconfidence.co يستمر التقديم لغاية 14 يناير 2021.

ويمتد البرنامج لمدة 11 أسبوعاً، ابتداء من 18 يناير ولغاية 8 أبريل 2021. ويتطلب التزامًا كاملاً من المتدربين بورش العمل والتدريب اليومي.

وفي تعليقها، أكدت مساعد المدير العام للعلاقات العامة في بنك الكويت الوطني، منال المطر، أن برنامج «تمكّن» هو فرصة استثنائية للكويتيين الجامعيين حديثي التخرج الذين هم بأمس الحاجة في هذه المرحلة إلى هذا النوع من التجربة العملية المكثفة الغنية بالتجارب والتحديات قبل التحاقهم في سوق العمل.

ودعت المطر الكويتيات والكويتيين حديثي التخرج إلى المشاركة في البرنامج، لما يوفره من فرصة استثنائية لتعلم مهارات جديدة وتطوير إمكانات وطاقات الشباب. وأضافت المطر أن البرنامج تم إعداده لاستيعاب 40 متدرباً.

وبدورها، قالت سمية الجاسم، مؤسس Creative Confidence: نفخر بمشاركة بنك «الوطني» في برنامج «تمكّن»، وندعو الجامعيين حديثي التخرج إلى استغلال هذه الفرصة الاستثنائية التي نقدمها، بالتعاون مع أعرق مؤسسة مالية في الكويت، لما لذلك من قيمة تدريبية مضافة سيوفرها للمشاركين».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking