الدفعة الجديدة من المتدربين والمتدربات

الدفعة الجديدة من المتدربين والمتدربات

احتفل بنك برقان بدفعة جديدة من المصرفيين الشباب الذين أتموا بنجاح تدريبهم لمدة شهر في اكاديمية برقان للموظفين الجدد. تم تدريب موظفي هذه الدفعة عن طريق التعلم عن بعد للالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة للمحافظة على سلامة موظفي ومدربي بنك برقان، حيث أثبتت هذه الطريقة فعالية تامة بين الموظفين الذين اثبتوا نجاحها من خلال نتائج لاختبارات أسبوعية نظرية وعملية للمواضيع التي تم شرحها خلال الدورة.

انطلق البرنامج التدريبي في 1 نوفمبر 2020 بقيادة قسم التعلم والتطوير وبالتعاون مع ادارات البنك المختلفة، بتعريف المتدربين برحلة نجاح وثقافة بنك برقان المؤسسية ودور الموظفين في نجاح هذه المؤسسة، ومن ثم بالمنتجات والخدمات المتنوعة التي يقدمها بنك برقان بالإضافة الى طرق التسويق المختلفة لهذه الخدمات والمنتجات.

تضمن البرنامج المتخصص الذي اختُتِمَ في 8 ديسمبر 2020 ورش عمل تعليمية متنوعة، صقلت مهارات التنمية البشرية للمشاركين مثل «البيع والتميز في خدمة العملاء»، والتعريف بإدارات البنك المختلفة ودورها الفعال في نجاح البنك.

وقالت غادة القاضي، مدير- أول قسم التعلم والتطوير في بنك برقان «إن هدفنا هو تمكين الثقافة المؤسسية المتميزة لبنك برقان في المتدربين ودعم انتقالهم إلى مكان عملهم من خلال الدورات التدريبية المناسبة والارشاد اللازم. وللحفاظ على ثقافة إيجابية في مكان العمل، نتّبع قيمنا المتمثلة في كوننا مؤسسة ترتكز على الإيجابية وروح التعاون داخلياً والعمل على رضا العملاء. هذه الثقافة هي جزء لا يتجزأ من عملنا اليومي لتقديم بيئة عمل جاذبة وداعمة بالإضافة لضمان تزويد عملائنا بأفضل خدمة».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking