ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

منح نجم برشلونة ليونيل ميسي جماهير فريقه الأمل في حصد الألقاب هذا الموسم، بعدما أكد أنه بحالة جيدة، رغم الصعوبات التي عاشها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وأنه سيكافح مع فريقه لحصد كل البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم.

في مقابلة مع شبكة «راك 1» الكتالونية، بثت صحيفة آس المدريدية جزءاً منها، أكد الهداف التاريخي للبرشا «الحقيقة أنني اليوم بحالة جيدة. حقيقي أنني مررت بصيف سيئ للغاية، الوضع كان سيئاً حتى قبل الصيف، الطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي، الفاكس الذي أرسلته للنادي وكل هذه الأمور».

وأضاف ميسي: «بعدما واجهت صعوبات بعض الشيء في بداية الموسم، أنا بحالة جيدة، ولدي رغبة في التنافس بجد على كل البطولات التي نخوضها، ومتشوق لذلك».

وتابع: «أعلم أن النادي يمر بتوقيت معقد، على مستوى الإدارة والفريق، وهذا يصعّب من المهمة، لكني لدي رغبة» في تحقيق البطولات.

ولم يقرر ميسي (33 عاماً) بعد مستقبله، حيث يخوض آخر مواسمه مع البرشا وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، مما يعطي الأمل لجماهير الفريق في إمكانية إقناعه بالبقاء، بعد تصادمه مع الإدارة السابقة خلال الصيف بخصوص رغبته في الرحيل وإنهاء مشواره الطويل مع البلوغرانا، وبقائه في النهاية بسبب بنود العقد.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking