جانب من فعاليات الحملة التوعوية

جانب من فعاليات الحملة التوعوية

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، حملتها التفاعلية السنوية للتوعية بشأن الأساليب المختلفة التي يمكن للرجال تبنيها في أنماط حياتهم، للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية تحت شعار Move for Movember خلال شهر نوفمبر.

وبمناسبة اختتام فعاليات stc احتفاءً بالشهر العالمي للتوعية بسرطان البروستاتا، أعلنت الشركة عن تكريم عدد من الموظفين الفائزين الذين تمكنوا من تحقيق الأهداف التي وضعها البرنامج التوعوي اسبوعياً، حيث تلقوا هدايا من فريق ادارة الاتصالات المؤسسية بالشركة. كما أعلنت عن تكريم الافراد الذين اشتركوا في الحملة والذين اجتازوا مسابقة stc السنوية التي اقامتها في نادي فلير Flare Fitness Gym.

وركزت stc خلال شهر نوفمبر على إطلاق عدد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية الجمهور، والتي تندرج في إطار مبادرة «#لأننا نهتم» تحت إشراف السيد يوسف المقرون من فريق العلاقات العامة، من خلال إطلاق مجموعة من النصائح والمعلومات القيمة حول طُرُق الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت الشركة حملة كاملة على منصاتها الرقمية لدعم هذه القضية الصحية مع تسليط الضوء على المعركة ضد هذا المرض.

بالإضافة إلى ذلك، دشنت stc مسابقة داخلية تنطوي على تشجيع المنافسة بين الموظفين على تسجيل ومتابعة عدد خطواتهم اليومية والأسبوعية من خلال أي تطبيق متاح لديهم، أو عبر جهاز للّياقة البدنية وإرسال بياناتهم إلى الحساب المخصص للموظفين على منصة الانستغرام.

وانطلاقا من تقديرها لصحة موظفيها تقديراً عالياً، وتماشياً مع برنامجها المتواصل لدعم أسلوب الحياة، أنتجت stc مقطع فيديو يعبر عما في قلب عائلة stc تم اعداده خصيصاً لأحد الموظفين الذي تمكن من الشفاء من سرطان البروستاتا، ويهدف إلى إلهام وإعطاء الأمل للمصابين بأن الشفاء ليس بعيد المنال.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking