آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

118531

إصابة مؤكدة

721

وفيات

109916

شفاء تام

الفارس: الشيخان أحمد وطلال وتوابعهما سبب الإيقاف
قال عبدالمحسن الفارس رئيس نادي القادسية الأسبق ان الشيخ أحمد الفهد وشقيقه طلال هما من يتحملان مسؤولية الإيقاف الرياضي، وفي تصريح تلفزيوني لبرنامج «الديربي» على قناة العدالة قال الفارس: ان الرياضة المحلية انتهت عند دخول «الشيوخ» لها، وعند سؤاله ان الامر مقتصر على الشيوخ ام التجار؟ قال الفارس: التجار ليس لديهم صلة، فالنادي الاهلي سابقا جميعهم تجار ولم يكن هناك شيوخ في الرياضة، وحول النجاح الذي حققه الشهيد فهد الأحمد في الرياضة قال: فهد الأحمد عندما دخل الرياضة تعرف عليه الناس، وان الرياضة هي من ساهمت في نجاحه، اما عن دور طلال الفهد الذي ينتمي لها مع القادسية فقال: القادسية من قبل قدوم طلال الفهد يحقق بطولات، مضيفا: لم يأتوا على اساس بناء القادسية بل لتخريبه، خاصة ان النادي صرح سياسي واجتماعي وثقافي ووطني، مبيناً ان ما تم بناؤه في الأول.. «ذهب ادراج الرياح»، مشيراً الى نجم الكرة الكويتية السابق جاسم يعقوب تمت محاربته في النادي ونسيانه.
وحول السبب الرئيسي في الايقاف الرياضي، قال الفارس: أحمد الفهد وطلال الفهد وتوابعهما، موضحا ان الحكومة ليس لها دخل، فهي التي تصرف على الاندية بالنهاية.
جاء تصريح الفارس على هامش حفل معرض «كرة القدم الكويتية ــــ تاريخ وإنجازات»، وذلك في صالة الفنون في ضاحية عبدالله السالم، ووثق المعرض تاريخ وانجازات الكرة الكويتية طوال تاريخها.
وحضر مدير الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح ورئيس نادي القادسية السابق عبد المحسن الفارس افتتاح المعرض، بالإضافة الى عدد كبير من نجوم الرياضة المحلية ونخبة من الباحثين أصحاب المقتنيات النادرة، كذلك عدد كبير من الجماهير الرياضية.
ويستمر المعرض الذي يقام بالتعاون بين الجمعية الكويتية للتراث والأمانة العامة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب حتى يوم الخميس المقبل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking