آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

118531

إصابة مؤكدة

721

وفيات

109916

شفاء تام

المكراد: مساواة الإطفائيين بالعسكريين
محمد إبراهيم |

تتجه الإدارة العامة للإطفاء الى ترقية 6 عمداء و70 عقيدا و72 مقدما و74 رائدا و432 من ضباط الصف والأفراد قريباً، وفق ما ذكره مدير الإدارة الفريق خالد المكراد، في مؤتمر صحافي امس.
وأوضح المكراد خلال المؤتمر المخصص للإعلان عن دورات الإطفاء الجديدة واستخراج رخص الإطفاء للمنشآت الحكومية، ان «الإطفاء» استقبلت طلبات 2029 متقدماً للانخراط في سلكها، والأعداد المطلوبة منهم 320 متقدماً، مشيرا إلى أن القبول سيتم وفق قرعة علنية تحقيقا للشفافية والعدالة وتطبيق القانون على الجميع دون استثناءات.
ولفت إلى موافقة مجلس الخدمة المدنية على تطبيق قانون مساواة رجال الإطفاء بالمؤسسات العسكرية الأخرى بدءاً من الميزانية الجديدة ابريل المقبل، بحيث يحصل الإطفائي على المزايا التي يحصل عليها رجال الشرطة في الإجازات والمزايا المالية.
وقال ان «الإطفاء» خاطبت جميع الجهات الحكومية ودعتها الى ضرورة استخراج «رخص إطفاء» لضمان سلامة مبانيها وحفظ أرواح موظفيها ومراجعيها، بخضوع المباني لاشتراطات الوقاية في «الإطفاء»، مثمنا تجاوب رئاسة الحرس الوطني السريع مع المخاطبات، حيث قدموا مخططات مبانيهم ليتسنى استخراج الرخص لها، وهي أول جهة حكومية تستخرجها.

 

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking