دينيس مسدداً في شباك الصليبخات لإحراز الهدف الأول للقادسية (تصوير: محمود الفوريكي)

دينيس مسدداً في شباك الصليبخات لإحراز الهدف الأول للقادسية (تصوير: محمود الفوريكي)

حكم عبدالمولى -

حقق القادسية فوزا سهلا بتغلبه على الصليبخات بهدفين للاشيء في اللقاء الذي اقيم بينهما امس على استاد الصداقة والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من دوري stc التصنيف لكرة القدم، ليرفع الاصفر رصيده الى 25 نقطة محافظا على حظوظه في المنافسة على اللقب، في حين ظل الصليبخات متذيل الترتيب بخمس نقاط.

تقدم القادسية بالهدفين في الشوط الاول عبر دينيس وعيد الرشيدي في الدقيقتين 25 و27.

جاءت المباراة متوسطة المستوى لم يجد الاصفر ادنى صعوبة في فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة، وفرصة ايضا للجهاز الفني في وضع تشكيلة مغايرة للمباراة الماضية امام النصر لتجربة بعض اللاعبين والوقوف على مستواهم قبل انطلاق الدوري الممتاز في يناير المقبل، واجرى العديد من التغييرات في الشوط الثاني. في المقابل قدم الصليبخات عرضا يتناسب مع مستوى لاعبيه المتواضع فنيا والاداء الدفاعي العشوائي الذي سهل من مهمة لاعبي الاصفر في اختراقه، واستمر الضغط القدساوي في الشوط الثاني لكن من دون فاعلية.

وكانت نتائج اول من امس قد اسفرت عن تخطي الكويت عقبة الساحل، محققا انتصارا مهما بنتيجة 1-0، سجله المهاجم التونسي أحمد العكايشي بالدقيقة 33، ليحمل فريقه إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما توقف الساحل عند 16 نقطة بالمركز السابع.

في حين داوى العربي جراحه بالفوز على خيطان 3-0، تقدم العربي عبر عيسى يعقوبو 56 وعزز السنوسي الهادي تقدمه بتسجيل ثاني الأهداف 79، وأحمد الصالح 90+ 3 من ركلة جزاء.

وبذلك الفوز رفع العربي رصيده إلى 18 نقطة بالمركز السادس، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد خيطان عند 11 نقطة بالمركز الـ12.

وفي مباراة اخرى اكتسح كاظمة ضيفه الجهراء وتغلب عليه 4-0 ليحصد البرتقالي 3 نقاط مهمة يرفع بها رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي الجهراء بـ11 نقطة عند المركز التاسع.

السالمية × الفحيحيل

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية عشرة باقامة مباراتين، حيث يتقابل السالمية مع الفحيحيل، في حين يتقابل برقان مع الشباب، ويحاول السماوي في اللقاء الاول مواصلة انتصاراته امام الفحيحيل الذي يحاول العودة الى طريق الانتصارات.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking