«الداخلية» تعلن عن مهلة جديدة لمخالفي الإقامة

ذكرت وزارة الداخلية اليوم الاثنين أنه تم تفعيل منصة حجز مواعيد لمخالفي الإقامة على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، وذلك خلال مهلة مدتها شهر تبدأ من تاريخ من 1 ديسمبر المقبل وحتى 31 من الشهر نفس، مشيرة إلى أن الخطوة تأتي ضمن جهود المؤسسة الأمنية الرامية إلى التسهيل على المواطنين والمقيمين ممثلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وبالتعاون مع قطاع شؤون الإقامة.

وأوضحت «الداخلية» أنه في حالة رغبة المخالف الحصول على الإقامة او المغادرة ودفع الغرامات دون إحالته إلى جهات التحقيق عليه الحصول على موعد لمراجعة إدارة شؤون الإقامة المختصة عبر الدخول إلى المنصة.

وأشارت الوزارة أنه في حالة عدم توفر موعد في الإدارة التابع لها المخالف، يتم تحويله إلى إدارة أخرى للحصول على موعد، وفق التواريخ المتاحة في موقع وزارة الداخلية.

وأضافت «الداخلية»، أنه في حال المخالف كان مادة 20 «العمالة المنزلية» والكفيل كويتي، تكون المراجعة عن طريق مراكز الخدمة، وباقي المواد تكون المراجعة في إدارات شؤون الإقامة بعد أخذ الموعد.

وأكدت الوزارة في بيانها على أن المنصة تشمل مخالفي الإقامة وسمات الدخول بأنواعها والذين انتهت إقامتهم أو سمات الدخول، اعتباراً من تاريخ 2020/1/1، وماقبل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking